اعلان

مسلسل موضوع عائلي يدخل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في الإمارات

مسلسل موضوع عائلي
مسلسل موضوع عائلي

دخل مسلسل موضوع عائلي قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى دولة الإمارات عبر منصة شاهد vip، بعدما احتل المركز الخامس من أصل 10 مراكز تضمهم القائمة، للأعمال الأعلى مشاهدة من قبل مشاهدين منصة شاهد فى دولة الأمارات.

أبطال مسلسل موضوع عائلي

«موضوع عائلي 2» فكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقي، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي

أحداث الجزء الأول

وتدور أحداث الجزء الأول من مسلسل 'موضوع عائلي' حول إبراهيم 'ماجد الكدواني'، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية.

وفيما لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد 'ليلى'، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وإبعادها عنه قسراً إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسئوليات التي ظنّ أنه لن يعيشها مجدداً.

فيلم فضل ونعمة

يعرض حَالِيًّا لماجد الكدواني في السينمات فيلم 'فضل ونعمة' بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وطار ، وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

قصة فيلم فضل ونعمة

في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

اخر أعمال ماجد الكدواني

وكان آخر أعمال ماجد الكدوانى في السينما فيلم 'الجريمة' الذى تم طرحه في يناير 2022، من بطولة أحمد عز، منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز.

ماجد الكدوانى

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني مواليد 10 ديسمبر 1967، ممثل مصري، اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال العربية الكوميدية والدرامية في السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه: جاي في السريع، والرهينة، وطير أنت، ولا تراجع ولا استسلام، (القبضة الدامية) وهيبتا ، والأصليين وغيرها.حصل على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل 'القنقد' و 'نحن لا نزرع الشوك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً