اعلان

قصة صراع الفنان عمرو محمد علي مع مرض نادر وغياب 17 عامًا عن الشاشة

عمرو محمد علي
عمرو محمد علي

ظهر الفنان عمرو محمد علي، على شاشة قناة الحياة من خلال برنامج واحد من الناس للإعلامي عمرو الليثي، وذلك بعد غياب دام لـ 17 عامًا، وكشف خلال لقاءه عن صراعه مع مرض نادر وهو تصلب متعدد، وأكد أنه ليس له حل، إنما العلاج يقوم بتثبيت الحالة وعدم ازدياد الوضع سوءً، وأن المرض له هجمات عصبية مميتة' وشكر نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي لدعمه له في أزمته.

زوجته تخلت عن في مرضه

وأوضح أنه طلق زوجته لأنها تخلت عن في مرضه، وهو مكلف بمصاريف ابنته التي تبلغ 18 عامًا، التي تأتي لأخد مصروفها وتجلس معه نصف ساعة فقط ومن ثم تذهب على الفور، مشيرًا إلى أنه قال لها ذات مرة أنتي جاحدة وداين تدان'.

وأشار عمرو أن أشقاءه ووالدته يتحملون رعايته بشكل كام من علاج ومصاريف وغيره، وأكد أن بعض النجوم قاموا بزيارته للإطمئنان على حالته الصحية.

وأكد هلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء DMC والذي تقدمه الإعلامية إيما الحصري على شاشة قناة DMC، أن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مهتم بعلاجه بشكل خاص، وأنه أرسل أحمد سلامة ومصطفى حجي لزيارته، وأن النقيب أشرف زكي منحه عضوية عاملة ومعاشًا استثنائيًا، بالإضافة إلى المساهمة في علاجه.

ويذكر أن عمرو قد أصيب بالتصلب المتعدد منذ حوالي 17 عامًا في 2006، بعد انتهائه من عمله الأخير حدائق الشيطان.

أهم أعمال عمرو محمد علي الفنية

أهم مسلسلات عمرو محمد علي مسلسل أرابيسك حيث قام بدور شقشق، وكان المسلسل من بطولة أبو بكر عزت، هدى سلطان، هالة صدقي، سهير المرشدي، هشام سليم، كريم مطاوع، لوسي، حسن حسني، المنتصر بالله، لطفي لبيب، محمد متولي، حسن الأسمر، محمد شرف، تأليف أسامة أنور عكاشة، إخراج جمال عبدالحميد، ريا وسكينة، حواء والتفاحة، حكايات مجنونة'، وأهم الأفلام 'مستر كاراتيه، العذراء والعقرب، سارق الفرح'.

وقدم أكثر من 70 عملاً فنيًا سواء في السينما أو على شاشات التلفزيون، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الإذاعية والدوبلاج.

آخر أعماله الدرامية

يعد مسلسل حدائق الشيطان آخر أعمال عمرو بشكل عام، وهو من بطولة جمال سليمان، سمية الخشاب، ريم البارودي، رياض الخولي، صلاح عبدالله، خيرية أحمد، إنعام سالوسة، تأليف محمد صفاء عامر، إخراج إسماعيل عبدالحافظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح