اعلان

أول تحرك من النقابة بشأن أزمة لوسي واتهامها بضرب الفنانين | خاص

الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين
الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين

اتخذت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي خطوة في سبيل إيجاد الحلول لأزمة الفنانة لوسي بمسرحية الحفيد، والتي أثيرت مؤخرًا بعدما وجهت اتهامات للوسي من بعض المشاركين في العرض بتعديها عليهم بالضرب.

أزمة لوسي

وقال أشرف زكي في تصريح أدلى به لـ(أهل مصر)، أن النقابة قررت إطلاق مبادرة تحمل اسم (لم الشمل)، من أجل وضع حد للخلافات التي تجمع بين أبطال مسرحية الحفيد، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة بين الفنانة لوسي وباقي الفنانين في العرض لاحتواء الموقف وعودة المياه لمجاريها بينهم.

ويشار إلى أن الفنان تامر فرج رد من خلال أهل مصر على التصريحات التي أطلقتها الفنانة لوسي في حقه، بعدما أوضح فرج مؤخرًا قيام الأخيرة بالتعدي بالضرب والشتائم على بعض الممثلين خلال المشاركة في مسرحية الحفيد.

تامر فرج يرد على لوسي

ونفت لوسي في تصريحات إعلامية حديث تامر فرج، وأوضحت أنها لم تعتدي على أي أحد كما أشيع، ولفتت إلى أن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرة تامر للعرض بسبب المشاكل التي يفتعلها، وذلك على حساب تصريحاتها.

وحرص تامر فرج على التعليق والرد على تصريحات لوسي ضده عبر موقع وجريدة (أهل مصر)، قائلا:'ردي عليها في منتهى البساطة، إذا كنت أنا كثير المشاكل كما ذكرت لوسي، وأن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرتي المسرحية فأين المشاكل التي افتعلتها أنا؟، فالمطروح على الساحة حاليًا مشاكلك أنتي التي قمتي بها بشهادة أشخاص في المسرحية، فأنا لم تجمعني مشاكل مع أي أحد في العرض، و الأستاذة ندى عفيفي نشرت منشور أوضحت فيه تعرضها للضرب على المسرح، والأستاذ يوسف المنصور الذي تعرض كذلك للضرب منها بالقلم على المسرح'.

وأضاف 'فرج': 'وأنا تقدمت باعتذار رسمي موجود في المسرح القومي موقع مني ومنهم كذلك بعدما أنتهيت من عقدي، فلم يحدث أن أتيت في وسط الشغل وقلت لن أكمل العمل أو أي أحد تسبب في رحيلي عن العرض، وإذا كما قالت هي إن الفنان إيهاب فهمي تسبب في مغادرتي المسرحية فكان سيفعل ذلك قبل انتهاء عقدي، لكن أنا أنتهيت من الثلاثين ليلة التي تعاقدت عليها، ثم اعتذرت عن التجديد وهذا بورق رسمي موجود في المسرح القومي'.

وأكمل تامر فرج:'والمثار حاليًا على الملأ أن حضرتك ضربتي ناس ووبختيهم والناس موجودة وقدمت ضدك شكوى، أين ردودك على هذه الشكاوى؟، ولماذا تردين على تامر فرج فقط؟، ومؤخرًا جمعتني مع الأستاذ كريم محروس المخرج المنفذ الذي كان يدير العرض في الفترة الأخيرة مداخلة على برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، فلو كانوا كما قالت إنهم استغنوا عني في المسرحية كنا لن نخرج و نتكلم مع بعضنا بهذا الشكل ونتكاتف سويا'.

وواصل تامر فرج:' إذا كنت كثير المشاكل وافتعلها فلماذا أشارك مؤخرا برعاية البيت الفني للمسرح في مسرحية 'طيب وأمير'، بطولتى مع الفنان هشام إسماعيل ومن إخراج أستاذ محمد جبر على المسرح الكوميدى بقيادة أستاذ ياسر الطوبجي، وفي نهاية الأمر أعتقد الحقيقة واضحة وليست في حاجة لأي تعليقات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل