اعلان

لوسي عن أزمتها مع ممثلي مسرحية الحفيد: أشرف زكي طلب مني التزام الصمت

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي، كواليس الجلسة التي جمعتها مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد أزمتها مؤخرا مع عدد من ممثلي مسرحية الحفيد، الذين اتهموها بالتعدي عليهم بالضرب.

أزمة مسرحية الحفيد

وقالت لوسي في تصريح لـ'أهل مصر:' جمعتني جلسة بالدكتور أشرف زكي وطلب مني التزام الصمت لحين انتهاء التحقيق معهم'، مضيفة: 'أنا طبعا قدمت شكوى ضدهم منذ ستة أشهر، والدكتور أشرف أوقف الحاجات الهزلية اللي كانوا بينشروها عني'.

لوسي

تفاصيل أزمة مسرحية الحفيد

يشار إلى أن الأزمة انطلقت، بعدما أعلنت الفنانة ندى عفيفي، عن كواليس أزمة عرض الحفيد، وكذلك تفاصيل ضربها من الفنانة لوسي على المسرح خلال العرض، عبر حسابها بفيس بوك، قائلة:'هخرج عن صمتى واتكلم وانا مرفوعة الراس ومش هتكسف اقول اللى حصل معايا في عرض الحفيد..أولًا بأكد كل معلومه اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت في حقنا وكان سببها الفنانة لوسي بل بالعكس في حجات كتير وتفاصيل كتير متقالتش'.

وأضافت 'ندى'،:'عايزة أقول إحنا مكناش ساكتين ضعف أو تهاون في حقوقنا أبدا بالعكس احنا كنا ساكتين احتراما للتحقيقات اللى كانت بتحصل والقائمين عليا وحب في سمعة عرض الحفيد والمسرح القومي بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي في برنامج الأستاذة لميس الحديدى واللى كانت كلها افتراءات وتخلو تماما من أي شئ من الصحة'.

وأكملت:'الواقعة اللي تخصني وهي أن الفنانة قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل مما أصابني بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت وما كان من إلا إني احترمت المسرح القومى والجمهور الغالى وزمايلي وكملت شغلي لكن فور خروجي من على المسرح أصابتني نوبة انهيار ومع ذلك كملت العرض زى أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبة اللي واقف عليها» .

وواصلت:'دخلنا المشهد اللي بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور وأنا في المنتهى الذهول من العبث اللى بيحصل من فنانة كبيرة كان عندى أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية، وأن تحتضن هي مشاكلنا بدلا من افتعالها..خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ إيهاب فهمى مدير المسرح القومى كل التقدير لشخصه إلا كل احتواء لنفسيتى وجبر خاطري ووعدني بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي وان حقى هييجي وانا مازلت حتى الآن اشكره لدعمنا واحترامه لفننا، وبعدها توقف العرض والى باقى الأحداث اللى انتوا تعرفوها».

وأنهت حديثها:'المخرج يوسف المنصور وعدني أن اللي حصل ده مش هيعدي وكان مساندني وكنا هنكمل العرض لكن الأستاذة فاجئتا أنها لم تحضر ولم تهتم ببروفة حددها المخرج وبعدها فوجئنا بأنها مقدمة شكوى فينا كلنا بلا استثناء لسعادة وزيره الثقافة' .

رد لوسي على الأزمة

من جانبها علقت الفنانة لوسي على الأزمة التي تضرب بها مؤخرا، بعدما اتهامها بالتعدي بالضرب على بعض ممثلي مسرحية 'الحفيد'.

وقالت لوسي في تصريح لـ'أهل مصر'، إن ما حدث عبارة عن مجموعة من التجاوزات والخروج عن النص، وعليه تم إخطار إدارة المسرح القومى بكافة تفاصيل التجاوزات واعتراضها عليها، لافتة إلى الإدارة تتعهد بعدم تكرار تلك التجاوزات والعمل على احتوائها ، فضلا عن قيام إدارة المسرح القومى بإصدار أكثر من منشور بمنع أى تجاوزات او خروج عن النص ، ويقوم فريق العمل جميعه بالتوقيع على تلك المنشورات، وطلب تهدئة الأمور حتى يتم استكمال العمل حرصا على العمل وقيمته وحرصا على الفنانين والعمال والمشاركين فيه .

وأضافت لوسي في حديثها، أنها قامت بتحمل الأمر وسعت للإصلاح واستمرت فى العرض لمدة 44 ليلة عرض هذا بالإضافة إلى البروفات، مشيرة إلى أنه مع استمرار وتزايد التجاوزات ، وتعليق كثير من مشاهد العمل فى المسرح على تلك التجاوزات وعدم والخروج المتزايد عن النص، اتصلت بوزيرة الثقافة، وبعد شرح الموضوع لها طلبت أن أتقدم بشكوى رسمية مكتوبة بتلك التجاوزات.

وأوضحت، أنه بناء على ذلك قامت بعمل شكوى مكتوبة وتم إحالتها للبيت الفنى للمسرح ، وحضرت للمستشار القانونى بالبيت الفنى للمسرح وأدلت بكافة التفاصيل، وبعد التحقيقات التي تمت في البيت الفنى للمسرح ، قامت الإدارة القانونية بعد تحقيقاتها باحالة الموضوع للنيابة الإدارية للتحقيق فى تلك التجاوزات، مضيفة أنها لم لم أتقدم ببلاغ للنيابة ضد اى شخص وكل ما تم هى شكوى بالمخالفات والتجاوزات التى حدثت معى أثناء العرض.

وأعربت لوسي كذلك، عن احترامها كافة التحقيقات التي تجريها كافة الجهات القضائية، ومستعدة للمثول أمام كافة جهات التحقيق.

وردا على اتهامات بعض الممثلين في عرض مسرحية الحفيد لها بضربهم قالت لوسي، أن ما جاء على لسانهم غير صحيح ومخالف تماما للواقع، وأنها تم تجديد تعاقدها لثلاث مرات متتالية من جانب ادارة المسرح، مؤكدة على أنها لا تقبل باى شكل من الأشكال التجاوز في حقها أو إسناد وقائع غير حقيقية، مشددة على أنها كلفت المستشار القانوني باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يتجاوز أو يسند لها أي اتهام غير حقيقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق