اعلان

مملكة الموت.. كريم فهمي يشارك بأول عمل له في معرض الكتاب

كريم فهمي يصدر أول عمل كتابي له
كريم فهمي يصدر أول عمل كتابي له

أعلن الفنان كريم فهمي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، أنه شارك تجربته الكتابية الأولى في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2023، معربًا عن سعادته بالوضع الحالي لنشاطه بسبب أهدافه المتعددة.

كريم فهمي يصدر أول عمل كتابي له

كما علق كريم فهمي علي منشوره بتفاصيل الكتاب قائلا: 'صورة من معرض الكتاب أول تجربة ليا جديدة، رواية مملكة الموت (رواية مصورة) كأنك بتتفرج علي فيلم ، يا رب تعجبكوا . أحدث إصدارات الدار المصرية اللبنانية.

مملكة الموت

دائمًا ما تكون هذه هي البداية، عندما يكون الهدف هو القوة والسيطرة تجد قوتين متكافئتين تتصارعان عليهما، ومع كل محاولاتهما في القضاء على بعضهما البعض، فإن أول من يتأثر بهذا الصراع مَن ليس لهم أية مكاسب أو منافع في هذه المعركة ... حتى بعد انتهائها، فعلى مر العصور دائمًا ما يدفع الضعيف ثمن رغبات القوي، لكن في مملكة الموت، البداية لا تكون مثل هذه البدايات «اللي ليك جايلك.. كله متشال ومكتوب» «لو خانك الشخص مرة فده ذنبه، ولو خانك مرتين فده ذنبك إنت» «ياللي إنت صابر عالوجع.. اصبر كمان خليك جدع».

و أضاف : ' تقدر تشتري الرواية بخصم خاص من معرض القاهرة الدولي للكتاب لدورته 54 بمركز المعارض الدولي بالتجمع الخامس من 25 يناير 2023 حتى 6 فبراير 2023 يوميًّا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً والخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

موقعنا داخل المعرض صالة 1 رقم B17 جناح الدار المصرية اللبنانية '

كريم فهمي يصدر أول عمل كتابي له

أنا لحبيبي

كما تم طرح فيلم ' أنا لحبيبي ' لكريم فهمي أمس و حقق ايرادات أكثر من 100 ألف جنيه في أول يوم عرض , فيلم 'أنا لحبيبي'، الذي كان يحمل اسم 'جارة القمر' قبل تغييره مؤخرا، وهو بطولة كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلى العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

أزمة منتصف العمر

يعرض الأن علي شاشات شاهد الالكترونية مسلسل أزمة منتصف العمر المسلسل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم فهمي كريم العدل، إنتاج شركة صادق الصباح , و يعرض المسلسل كل أربعاء , خميس و جمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر , و الثانية عشر بتوقيت السعودية , و تم عرض 6 حلقات من المسلسل و تصدر التريند بسبب قصته المثيرة و التي تتميز بالجرأه , فكريم فهمي يجسد شخصية 'عمر' طبيب أسنان يتزوج من ' مريم ' رنا رئيس التي تصغره في السن و كان متزوج من ' سلمي' هند عبد الحليم ليطلق مريم في إطار أحداث الحلقة الرابعة و يقع في غرام ' فيروز ' زوجة أبيها .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة