اعلان

صابرين: سؤال صحفي دفعني للاعتزال.. وهذا السر الحقيقي وراء نجاح مسلسل أم كلثوم

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن كواليس مشاركتها في المسلسل الشهير 'أم كلثوم'، موضحة الأسباب التي قادتها إلى الاعتزال بعد النجاح الكبير للعمل.

ابتعاد صابرين عن الفن

وقالت صابرين في تصريح لـ 'أهل مصر'، إنها شاركت في هذا المسلسل على أنه عمل وطني، لافتة إلى أن سبب النجاح يرجع إلى أن جميع المشاركين في العمل كانت لديهم روح وطنية وحس كبير، بالمشاركة في عمل عن أم كلثوم المحفورة في قلوب الجميع.

وتابعت:'الكل كان يجتهد في هذا العمل لكي يظهر للنور بشكل يليق بهذه المكانة في حياتنا وهي مكانة ام كلثوم'.

صابرين صابرين من مسلسل أم كلثوم

وعن سبب بعدها عن الفن بعد المسلسل قالت صابرين:'نجاح المسلسل كان منقطع النظير وكبير، وكل الصحفيين خوفوني وأكبر الأقلام في جرائد الوطن العربي كانوا يشفقون علي ويطرحون سؤال متكرر 'ماذا بعد؟'، ومن كثرة طرح هذا السؤال ابتعدت، ولم يكن هناك في فترة المسلسل اي عمل بهذه القمة'.

واضافت صابرين:'كدا كدا كنت هقعد سنة او سنتين لحد ملاقي عمل كويس، بالتالي حصلت الظروف وابتعدت شوية.. بس مقدرتش ورجعت تاني لأن الفن حاجة صعب البعد عنها او تتنسى'.

يشار إلى أن مسلسل 'أم كلثوم' طرح للجمهور في عام 1999 وحقق نجاج كبير، وشارك في بطولته كل من الفنان الراحل أحمد راتب، كمال ابو رية، حسن حسني، سميرة عبد العزيز، ناصر سيف، تأليف محفوظ عبد الرحمن، اخراج انعام محمد علي.

وابتعدت صابرين عن الفن بعد المسلسل وعادت في عام 2006 من خلال مسلسل 'كشكول لكل مواطن'، برفقة الفنان رياض الخولي، وجميل راتب، وسوسن بدر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل