اعلان

صابرين: أنا أم كلثوم التمثيل ولقبوني في بداية حياتي بالسندريللا

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

روت الفنانة صابرين ذكرياتها السابقة في عالم الفن، وتحدثت عن محطات من مشوارها الفني الكبير، قائلة في تصريح لـ'أهل مصر'، إن مسلسل ليلة القبض على فاطمة تم تجسيده كمسلسل وفيلم، لافتة إلى أنها تعتبر الفيلم أفضل لأن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كانت بطلته، وأن العمل حقق نجاحا كبيرا.

وقالت: 'المسلسل بالنسبة لي له مكانة خاصة، وأعتبره أحسن من الفيلم لأنه كان أول ظهور لي'، مضيفة: 'فترة الثمانينيات أول ما ظهرت وعملت أعمال كتير جدا مشتغلتش مع مخرج وفنانين كبار، إلا لما كانوا يدوني أمل أني ممثلة كويسة ويقولوا كلام كبير عني، وكنت فرحانة، وفيه ألقاب طلعت عليا زي سندريلا القادمة، وألقاب أخرى، وبعد مسلسل أم كلثوم أطلقوا عليا لقب أم كلثوم التمثيل ودا أجمل لقب في قلبي'.

في سياق آخر تنتظر الفنانة صابرين الفترة المقبلة عرض فيلمها الجديد 'الملحد'، والذي يدور في إطار من الدراما، يتناول العمل فكرة التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتأثير ذلك على المجتمع.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إبراهيم عيسىى، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان محمود حميدة، حسين فهمي، أحمد حاتم، تارا عماد، شيرين رضا، صابرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»