اعلان

فنانات يحضرن احتفالية الأم المصرية أبرزهن أنغام وماجدة ذكي

انغام
انغام
كتب : ندى صدقي

حضر اليوم الإثنين، الكثير من الفنانين والفنانات في احتفالية الأم المصرية، التي شارك فيها الرئيس السيسي وحرمه ، حيث حضرت الفنانة أنغام ، من خلال تقديمها أغنية جديدة عن المرأة بمناسبة عيد الأم، أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

انغام

أنغام وماجدة ذكي

وقامت الفنانة أنغام بغناء أغنية جديدة عن المرأة، وسط احتفالات عيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات، وتأتي كلمات أغنية أنغام على النحو التالي: أنا وانتِ وهي وفي ملايين تانيين غيرها واقفيبن قدام الدنيا بحالها ومخوفناش، ياما قالوا زمان عمرنا ما هنقدر وقدرنا، ياما حاولوا يكسروا مقاديفنا مستسلمناش.

وكذلك حضرت الفنانة ماجدة ذكي وخلال الاحتفالية، شهد الرئيس فيلما تسجيليا عن الأنشطة والبرامج التي تنفذها الدولة لدعم المرأة والأسرة المصرية، وتحديدا البرامج التي ينفذها المجلس القومي للمرأة ، وأدّت التعليق الصوتي للفيلم التسجيلي، الفنانة ماجدة زكي.

وحضر الفنان مدحت صالح وغني أغنية 'ألف شكر وألف تحية'.

حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية

وشهد الرئيس السيسي اليوم الإثنين حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023 بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، وخلال الحفل أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2023 على مستوى محافظات الجمهورية.

وجاءت فى المركز الأول على مستوى الجمهورية هدى عبداللطيف محمود مصطفى من محافظة كفر الشيخ، وفازت عزيزة أحمد عمر بالمركز الثانى من محافظة الوادي الجديد، وجاءت فى المركز الثالث مرفت السيد محمد علي البسيوني من محافظة السويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة