اعلان

هالة صدقي: استفدت من جماهيرية محمد رمضان.. وشخصية "صفصف" أضافت لي الكثير

هالة صدقي
هالة صدقي
كتب : أهل مصر

أكدت الفنانة هالة صدقى، أنها استفادت من جماهيرية وشعبية محمد رمضان، مشيرة إلى أن شخصية "صفصف" في مسلسل جعفر العمدة أضافت لها الكثير.

هالة صدقي: استفدت من جماهيرية محمد رمضان

وقالت هالة صدقى، خلال حوارها مع قناة القاهرة الإخبارية: "منذ عرض مسلسل أرابيسك عام 1994 لم أقدم شيئًا هكذا، فالجمهور يهتم بموضوعاته أكثر ولا يحب أن يرى المسلسلات البعيدة عنه، وما خدمني أن الشخصية لاقت قبولًا من الطبقة الشعبية والطبقات الأخرى، فطبقات الشعب كلها أجمعت على حب الشخصية".

وأضافت هالة صدقي، أن مسلسل جعفر العمدة لا يصنف كوميديًا ولكن شخصية "صفصف" تشبه الكاريكاتير مرحة وتلقائية، وسبب نجاحها ووصولها للناس كلامها الطبيعي، لأن هناك مصطلحات وطريقة كلام نقوله مع بعض في الحياة ولكن لا يظهر في التلفزيون، بينما في هذا المسلسل رأيناه على الشاشة، كأنها تجلس في بيتها، وقربت الناس لها وشعروا بأنها واحدة منهم.

وتابعت هالة صدقي: "الناس كانت متشوقة للبسمة، فأغلب المسلسلات تتحدث عن جرائم ومشكلات، والمسلسل برأيي لم تبدأ بعد أحداثه الحقيقية، فسنٌفاجأ كثيرًا وصفصف شخصيتها لم تظهر بعد في العمل".

وعن مشاركتها في مسلسل سره الباتع، قالت: إن نوعية المسلسل مختلفة وله بُعد تاريخي، وهذا أمر مهم جدًا، لأن هذه النوعية لم تقدم بشكل كبير للأسف، فكان الموضوع مغريًا بالنسبة لها، وما شجعها أكثر أنه عمل وطني حتى وإن ظهرت ضيفة شرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل