اعلان

جوري بكر تتحدث عن شخصية وداد: ربنا جبر بخاطري بعد 14 سنة |خاص

جوري بكر
جوري بكر
كتب : منة حسين

تألقت الفنانة الشابة جوري بكر، بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وقامت بتجسيد شخصية 'وداد' مرات الفنان أحمد فهيم 'سيد' شقيق جعفر العمدة.

وأثارت جوري الجدل خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الـ 18 من مسلسل جعفر العمدة، بسبب زواجها من الفنان منذر ريحانة الذي يقوم بدور شوقي فتح الله.

وتحدث جوري لـ 'أهل مصر' عن تفاصيل شخصية وداد، وماذا أضافت لها الشخصية، قائلة: «الحمد الله شخصية كانت مختلفة عليا، أنا بقالي 14 سنة في مجال السينما وشاركت في أعمال كتير ومهمة».

وأضافت: «ولكن وداد كان وشها حلو عليا جدا، ومبسوطة أوي بردود الأفعال، وفي بعض الهجوم بسبب شخصيتي في المسلسل، ولكن انا متقبلاه وكله في الأخر تمثيل، والحمد الله ربنا جبر بخاطري في مسلسل جعفر العمدة وحقق النجاح اللي كنت بتمناه».

أبرز المعلومات عن جوري بكر صاحبة شخصية وداد

ولدت الفنانة جوري بكر بالإسكندرية، من مواليد أكتوبر 1988، تعمل كمقدمة برامج وممثلة، درست في كلية الإعلام، وتخصصت بقسم الإذاعة والتليفزيون، اتجهت لدراسة التمثيل في العاصمة البريطانية لندن.

وعملت في الإمارات لفترة في مجال المكتبات، بدأت جوري بكر أولى خطواتها نحو التمثيل من خلال عروض الأزياء، ثم مقدمة برامج، وحصدت لقب أفضل عارضة أزياء في آسيا، حصلت على لقب Miss International، وحصدت لقب الوصيفة الثانية لملكة جمال مصر 2014.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً