اعلان

أنتم أصحاب الفضل بعد ربنا.. روجينا توجه رسالة لهؤلاء بعد تألقها في ستهم

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

تعيش الفنانة روجينا خلال الفترة الحالية حالة من السعادة، بعد الإشادات العديدة التي تلقاها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، عن دورها بالمسلسل 'ستهم'، فضلا عن العديد من الآراء النقدية الإيجابية التي تثني عليها وعلى العمل، مؤكدين على المجهود الجبار الذي قامت به.

اشرف زكي

اشرف زكي

روجينا ''الفضل في نجاح ستهم يعود لزوجي''

وأرجعت الفنانة روجينا، هذا النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل 'ستهم'، إلى الله سبحانه وتعالى، ثم كلا من زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، و المخرج رؤوف عبد العزيز، والسيناريست ناصر عبد الرحمن.

روجينا عبر حسابها الرسمي

ونشر روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'انستجرام'، صورة تجمع كلا من الدكتور أشرف زكي، و المخرج رؤوف عبد العزيز، والكاتب ناصر عبد الرحمن، وعلقة عليها، قائلا:'شكرا انتم اصحاب الفضل بعد ربنا على ستهم'.

إشادات المتابعين

وأشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بأداء وتألق روجينا في مشهد لحظة وفاة ودفن أبنها الأكبر عبد الرحمن، وجاء التعليقات كالتالي:' روجينا عبقرية في ستهم نجمة بتحب شغلها وبتبدع فيه شابوو ياوحش تمثيل، كل الشكر والتقدير للفنان روجينا عظمه بجد، مبروك حبايبى المبدعين، أبدعتي في مشهد موت الولد كل يوم بنعيش معاك في حاله جديدة وإبداع يفوق اللي قبله، فعلا لا تعليق شابو ليكم جميعا على الإبداع ده بجد.

كما علق أخرون:' إبداع وتفوق علي النفس، موفقة بإذن الله يا نجمة مصر على طول، بجد فريق عمل ممتاز، تعبتي قلوبنا يا ستهم .. وبكيتي ناس بقلب .. بجد تستحقي لقب فنانة ومبدعة، زعلتيني قوى ع عبد الرحمن اقسم بالله مفيش زيك في أي أداء رقم واحد في مصر، مبدعة... كل دور اصعب واجمل من اللي قبله..وكل مرة بتثبتي انك الأولي، ممثله جباره عملت الدور ملوش حل، روجينا قمة في الإبداع، روعه يا روجينا بصراحه، اصعب مشهد وجع قلبي كل الشكر والتقدير للفنانه روجينا'، وغيرها العديد من التعليقات التي تعبر عن مدى إعجابهم بأداء روجينا لشخصية 'ستهم'.

استطاع المخرج رؤوف عبد العزيز، توظيف كل شيء في العمل بشكل يخدم الموضوع بشكل عام، خاصة أنه ترك بصمة فريدة في النواحى الإخراجية للعمل الدرامي، سواء في توظيف قدرات الممثلين بشكل احترافي، وهذا ما ظهر بشكل واضح في كل النجوم المشاركين في العمل، وحرصه الشديد على التصوير في مواقع حقيقة، من خلال اختيار أماكن التصوير الخلابة في الصعيد، حيث ظهرت المناظر الطبيعية الجميلة للصعيد في أكثر من مشهد بواقعية تامة دون الاستعانة بديكورات.

وكانت الموسيقى التصويرية معبرة عن الأحداث التي يشهدها العمل الدرامي في سواء الجوانب الرومانسية أو التراجيدية أو المشاهد المعبرة عن تصاعد الأحداث.

مسلسل ستهم

مسلسل'ستهم'، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس codex، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح