اعلان

مايا مرسي تشيد بأداء روجينا في "ستهم " وقدرتها على توصيل الأحاسيس النسائية في أصعب الأوقات

الدكتورة مايا مرسى
الدكتورة مايا مرسى
كتب : ندى صدقي

قالت الدكتورة مايا مرسي عن رأيها في دور الفنانة روجينا بمسلسل 'ستهم' أنها فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن المرأة ، والمفاجأة مريم زكي ابنتها.

مايا مرسي

مايا مرسي

رأي الدكتورة مايا مرسي في مسلسل ستهم

وقالت 'مرسي' على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي 'الفيسبوك' : ' برافو.. تحية لروجينا.. فنانة قادرة وصلت أحاسيس صعبة عن الأم والمرأة المصرية في أصعب الأوقات والمفاجأة مريم زكي شطورة.. قصص سيدة مثابرة لم تطلب غير حقها في ميراثها.. يعتبر ده العار والفضيحى عاشت في ملابس الرجال للحماية.. وهل تحمي ملابس الرجال المرأة من فكر مجتمع ذكوري؟'.

حلقة أمس من مسلسل ستهم

وكانت قد حققت الفنانة روجينا خلال الحلقات الماضية من مسلسل ستهم نجاحا كبيرا وإنتشار عبر وسائل التواصل الأجتماعي ، وكانت أخر حلقاتها أمس حيث ظهرت روجينا وهي تعمل تباع على عربة ميكروباص في الأسكندرية ، وعندما يعلم ذلك أخيها مصطفى 'إبراهيم السمان' يرفض عملها هذا وذلك لأن والدها كان يعيشها في حياة كريمة ، لتخبره ستهم بإنها تريد الكسب بكدها.

كما تألقت مريم أشرف زكي ابنتها، في تقديم شخصية الفتاة المشردة خلال أحداث المسلسل، ونالت العديد من الاشادات من العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، مشيدين بأدائها.

فريق عمل مسلسل ستهم

مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أولى تجاربه في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر