اعلان

إيرادات أفلام العيد.. شيكو يتصدر شباك التذاكر ومحمد رمضان في المركز الثالث

 أفلام العيد
أفلام العيد
كتب : منة حسين

يشهد موسم عيد الفطر السينمائي هذا العام، منافسة شرسة بين 5 أعمال جديدة، تتصارع على إيرادات شباك التذاكر، حيث احتل شيكو المركز الأول، متوفقا على محمد رمضان، وعلي ربيع.

إيرادات أفلام عيد الفطر

ابن الحاج أحمد

وحقق فيلم 'ابن الحاج أحمد'، بطولة الفنان شيكو مبلغ 254154 جنيه، ليأتي في المركز الأول.

بعد الشر

وحقق فيلم “بعد الشر” مبلغا 148572 جنيه، والذي تدور أحداثه حول طيار يتعرض لمواقف كوميدية، وأزمات يحاول الخروج منها، ويضم العمل في بطولته بجانب علي ربيع، ورنا رئيس، كل من: ميرنا نور الدين، وأوس أوس، وعمرو عبد الجليل، وألفت عمر، وهالة فاخر، وشيرين، والفيلم من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

هارلي

أما فيلم هارلي، من بطولة محمد رمضان، فحقق مبلغ 100956 جنيه، ليحتل المركز الثالث، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والرومانسية، ويشارك في بطولة العمل كل من: مي عمر، ومحمود حميدة، ومي كساب، وأحمد داش، وإخراج محمد سمير، وتأليف محمد سمير مبروك.

رمسيس باريس

أما فيلم 'رمسيس باريس' فقد حقق مبلغ 48926 ألف جنيه فقط، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة: هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

ساعة إجابة

فيلم 'ساعة إجابة' حقق مبلغ 18614 ألف جنيه، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم: الطفل سليم مصطفى الذي خطف قلوب المشاهدين بشخصية يونس في مسلسل ليه لأ؟، ويشاركه بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضا، والعمل فكرة أحمد شيكو ومن تأليف ورشة كتابة بعنوان 'ورق عنب' التي تضم شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، وإخراج مصطفى أبو سيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق