اعلان

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان أحمد جلال عبد القوي.. جرعة مخدر زائدة

احمد جلال عبد القوي
احمد جلال عبد القوي
كتب : ندى صدقي

أكدت مصادر صحفية، أن الفنان أحمد جلال عبد القوي، يمكث الآن في مستشفى الدمرداش ، وأن حالته الصحية غير مستقرة وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

احمد جلال عبد القوي

أحمد جلال عبد القوي

بداية الواقعة

بدأت الواقعة بورود بلاغ يفيد وجود شاب في حالة إغماء بأحد العقارات في شارع وادي النيل بمنطقة المهندسين ، وبالإنتقال تبين أن الشاب هو الفنان أحمد جلال عبد القوي ، حيث تم نقله لمستشفى إمبابه العام لتلقي العلاج ، وكان ذلك بحضور عضو نقابة المهن التمثيلية مراد منير، ونقل عقب ذلك إلى معهد السموم، ثم إلى مستشفى الدمرداش من خلال إحدى سيارات الإسعاف لسرعة تلقيه العلاج اللازم.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه وإجراء الفحوصات الطبية، تبين تعاطيه جرعة مخدرات زائدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

الفنان أحمد جلال عبد القوي

شارك الفنان أحمد جلال عبد القوي في بطولة مسلسل حضرة المتهم أبي بطولة الفنان نور الشريف ، والذي تم عرضه في عام 2006 ، وحقق وقتها هذا العمل نجاحات كثيرة ومازال يعرض عبر القنوات الفضائية حتى ذلك الوقت ، وضم مسلسل حضرة المتهم ابي نخبة كبيرة من عمالقة نجوم الفن، على رأسهم الفنان الراحل نور الشريف، زيزي البدراوي، معالي زايد، سمير صبري، توفيق عبد الحميد، إيمان العاصي، سماح السعيد، استني عامر، كريم كوجاج، فضلًا عن عدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف محمد جلال عبد القوي، ومن إخراج رباب حسين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-1).. أرسنال ضد إيفرتون (1-1) (لحظة بلحظة)| استراحة