اعلان

تامر حسني يكشف عن أهم التحديات البدنية في فيلمه الجديد تاج

تامر حسني
تامر حسني
كتب : ندى صدقي

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته باقتراب عرض فيلمه الجديد 'تاج' ، معلنا بذلك عن تدريباته وتحضيراته للفيلم وأعلن عن رأي المخرجة سارة وفيق في الفيلم و وكذلك كلمة مدرب اللياقة البدنية 'نور خطاب'.

تامر حسني عبر حسابه على إنستجرام

وشارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' فيديو يوضح التدريبات التي خضع لها أثناء التحضير للفيلم مع المدرب 'نور خطاب'.

وقالت المخرجة سارة وفيق في الفيديو: 'لما بدأ يكتب الفيلم بدأ يكتب مشاهد صعبة جدا وأنا قولته هنفذ المشاهد دي إزاي وقالي انا في تحدي مع نفسي وهنفذها بإذن الله وكنت مبسوطة جدا لما شوفت الإصرار اللي عند تامر على تنفيذ الفيلم دة '.

كما قال مدرب اللياقة البدنية 'نور خطاب' ' كل اللي اتفقت فيه مع تامر هو اللي حصل بالظبط حتى البرنامج اللي كنت بعمله أجلته عشان الأصرار اللي شوفته في عين تامر حاسس إن الفيلم ده هيكون حاجة جديدة وهيعجب الناس'.

فيلم تاج

ونشر تامر حسني ، صورة البوستر الرسمي للفيلم، وعلق كاتبًا: “نهاركم جميل باذن الله الصورة الرسمية التشويقية الثانية لفيلم تاج” ، وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم تاج ، الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني ، عن موعد طرحه فى دور العرض السينمائية .

وكشفت الشركة المنتجة، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك، أن العمل من المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل ، فى مصر والوطن العربي ، وانضمت الفنانة دينا الشربيني مؤخراً الى فريق عمل فيلم تاج، بجانب كل من الفنان تامر حسني وساندي ، وباقي أبطال العمل من إخراج سارة وفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف