اعلان

نجمة ذا فويس بتول بني تطرح «عجقة مشاعر» عبر اليوتيوب (فيديو)

عجعة مشاعر
عجعة مشاعر
كتب : ندى صدقي

طرحت نجمة ذا فويس، السورية بتول بني، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم 'عجقة مشاعر' وذلك عبر صفحتها الرسمية على منصة الفيديوهات الشهيرة 'يوتيوب' وأيضا شاركتها على المنصات الموسيقية ووسائل التواصل.

وفي نفس السياق، نال الكليب إعجاب واستحسان متابعي النجمة 'بتول بني'، والكليب من كلمات الشاعر زياد جديد وألحان حسان زيود وتوزيع موسيقي رايان أغا وصولو جيتار جوزيف دمرجيان وإدارة رقمية خبرية ميوزك.

آخر أعمال بتول بني

ويذكر أن آخر أعمال المطربة بتول بني كليب 'راجع لقلبى' والذي حقق أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك.

وعلى الجانب الآخر تتواجد حالياً المطربة السورية بتول بني فى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء جولتها الفنية فى العديد من الولايات الأمريكية، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات لها عبر حساباتها وصفحاتها الرسمية على الفيس بوك والإنستجرام، مما نالت إعجاب وتفاعل عدد كبير من المتابعين لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

بتول بني وأزمة الحجاب

وأثارت الفنانة بتول الجدل قبل ذلك بسبب خلعها الحجاب وذلك بعد مشاركتها في برنامج ذا فويس، وتحدث بتول عن هذا القرار خلال حلولها ضيفة في برنامج ' شو القصة ' مع الإعلامية رابعة الزيّات، وتابعت بأنّها تعرضت لهجوم عنيف من الجمهور الحلبي الذي عرفها سابقاً كمطربة “خوجة” بعد ظهورها على المسرح بلا حجاب.

كما بينت الفنانة السورية أنها قبل برنامج “ذا فويس” كانت تغنّي في حفلات للنساء فقط، دون وجود رجال، كما قالت بتول بني: “لدينا في حلب تحفظ على غناء النساء، وليس عائلتي فقط بل جميع العائلات الحلبية”، و أكملت أن بدايتها كانت منذ صغرها مع والدتها التي كانت تغني الأناشيد الدينية والطرب في حفلات النساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى