اعلان

مدير مستشفى الدمرداش: مادلين طبر يجب أن تحصل على لقاح مادة التيتانوس.. «الأسد عضها»

مادلين طبر
مادلين طبر
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة مادلين طبر، الجدل والقلق بين متابعيها، بعدما تعرضت في أولى حلقات برنامجها لعضة أسد يسمى روماريو، حيث تسائل الجمهور عن وضعها وحالتها الصحية.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور عصام فخري مدير مستشفى الدمرداش، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، «إنه في حال تعرض الإنسان لعضة الحيوانات 'سواء مفترسة أو أليفة'، يتم التوجه فورًا لأخذ لقاح مادة التيتانوس، لكي لا يتعرض الإنسان للخطورة نتيجة هذه الهجمات».

مادلين طبر تحصل على لقاح مادة التيتانوس

وتوجهت الفنانة مادلين طبر، أمس، لمركز المصل واللقاح لأخذ لقاح التيتانوس، وكانت البداية عندما تم عرض أولى حلقات برنامج ''قعدة مع مادلين'' للفنانة مادلين طبر على فضائية الحدث اليوم، والذي يعرض يومي الأربعاء والخميس، واستضافت الفنانة مدرب الأسود ''محمد الحلو'' وكان معه أسد صغير ''سيمبا'' وأسد كبير ''روماريو''.

وأثناء الحلقة قامت مادلين بخلع حذائها وتوجهت للأسد الكبير «روماريو» بعدما رأت أن الأسد الصغير «سيمبا» قد نام على هواء تكييف الاستوديو، وجلست بجانبه أرضًا.

مادلين طبرمادلين طبر

بداية واقعة مادلين طبر

وقامت «مادلين» بإحتضان الأسد وبادلها «روماريو» الحضن، ولكنها أثناء حضنها له قام الأسد بعضها في يدها اليسرى، فهو بحسب قول مدربه، لم يحضنه إنسان من قبل.

وفي وسط ذهول من جميع المتواجدين بالاستديو لم تصرخ مادلين، فقط قالت للمدرب: “الحق بيعضني”، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين إلى كرسيها، وتحاملت على الألم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في أسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء أو الخروج بفاصل، بل أكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية.

مادلين تتوجه للمصل واللقاح

وبعد الحلقة والاطمئنان على الفنانة مادلين طبر ومباركة كل فريق عمل البرنامج وإدارة القناة، خرجت الفنانة مادلين من مدينة الإنتاج الإعلامي وتوجهت الى مركز «فاكسيرا» للمصل واللقاح، تنفيذا لنصيحة مجموعة الأطباء الذين حضروا الواقعة زيادة في الاطمئنان على صحتها وبالفعل تم حقنها بمادة تيتانوس بعد تورم الجزء الذي تم عضه.

برنامج قعدة مع مادلين

كانت الفنانة مادلين طبر كشفت عن كواليس تصوير برومو أحدث برامجها التلفزيونية بعنوان 'قعدة مع مادلين'، الذي يذاع على فضائية 'الحدث اليوم'.

وقالت مادلين طبر عبر فيديو لها على منصة الفيديوهات الشهيرة 'يوتيوب'، إنها تحمست كثيرا حين عرض عليها المنتج أحمد فاروق فكرة البرنامج لتعود به من جديد إلى الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج بعد نجاحها في الفترة الماضية، في برنامجي: «مسا الورد» و «حلوة يا دنيا».

وأضافت 'طبر' أن برنامج «قعدة مع مادلين» هو برنامج اجتماعي هدفه تقديم معلومة، نصيحة ونظرة للغد، وأن فقراته مليئة بالطاقة الإيجابية لتشارك الجمهور حلمهم الذي سيتحقق بفضل الله وبدعم البرنامج لهم، والذي بث أولى حلقاته يوم الأربعاء الخامس من يوليو بعد عيد الأضحى المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني