اعلان

ترافيس سكوت يتصدر ترند مواقع التواصل بعد تصاعد دعوات إلغاء حفله في الأهرامات

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

تصدر اسم مطرب الراب الأمريكي تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد مطالبة العديد من رواد تلك المواقع بإلغاء حفله المقرر إقامته يوم الجمعة 28 يوليو الجاري.

وجاءت مطالبات رواد مواقع التواصل بإلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لعدة أسباب فكتب أحدهم:'المغني الأمريكي ترافيس سكوت مقرر إقامة حفلة في الأهرامات يوم 28 يوليو ومعرف عن حفلاته الغنائية السابقة من ممارسته للطقوس الشيطانية والماسونية وتعاطي المخدرات وممارسة الفاحشة، وهو ما يخالف قيم الإسلام..امنعوا_حفل_ترافيس_سكوت'.

مطالبات بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

وكتب أحدهم:'إلغاء حفل ترافيس.. الأرض للي ربنا تجلى عليها مايدخلهاش حد باسم الشيطان، هي البلد ناقصة حسبي الله ونعم الوكيل'،

وكتب اخر قائلا:'أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَان إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِين'، اللي ما يعرفش عن حفلة 28/7 اللي هتتعمل في مصر قدام الأهرامات الحفله لمغني الراب ترافيس سكوت الأمريكي وده ديانته الماسونية..#إلغاء_حفل_ترافيس..#امنعوا_حفل_ترافيس_سكوت_بمصر'.

ومن التعليقات كذلك على حفل ترافيس سكوت:'بلد الأزهر لا يمكن أن تسمح بقيام الحفل الذي يحتوي على طقوس شيطانية وماسونية !!..#الغاء_حفل_ترافيس_سكوت'.

يذكر أن حفلات ترافيس سكوت تثير الجدل دائما، وأُدين في مهرجان لولابلوزا عام 2015، واُعتُقِل لسلوكه المشاغب، وجاء ذلك بعد تحريض حاضري الحفلة على تجاهل الأمن، والاندفاع إلى المسرح، و اكتسب سمعة سيئة بسبب الجدل والقضايا القانونية المتعلقة بالسلامة في حفلاته الموسيقية.

ترافيس سكوتترافيس سكوت

أسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني والمعروف باسمه ترافيس سكوت، هو مغني راب أمريكي، ومن مواليد 30 أبريل 1991، له العديد من الألبومات الشهيرة، ووقع في عام 2012، أول عقد رئيسي له مع إبيك ريكوردز، و في أبريل 2013، وقع عقد تسجيل مع Grand Hustle T.I. أول مشروع كامل لسكوت، وفي عام 2014. قاد ألبومه الأول،(Rodeo (2015، الذي حقق نجاحًا باهرًا، الأغنية المنفردة الناجحة «Antidote»، و حصل سكوت على 8 ترشيحات لجوائز الجرامي، وفاز بجائزة الـ بيلبورد الموسيقية.

WhatsApp
Telegram