اعلان

فاروق فلوكس: ابني أحمد كان معموله سحر

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس
كتب : منة حسين

تحدث الفنان فاروق فلوكس عن ابنه النجم أحمد فلوكس، كاشفا خلال لقائه ببرنامج القاهرة اليوم، مع الإعلامية نانسي مجدي، المذاع عبر قناة اليوم عن حقيقة تعرض أحمد للسحر: 'هو رِكِز دلوقتي وعايش مع زوجته أم ابنه، ومبيفكرش في حاجة تانية، ودا اللي استقر عليه الأمر، وأنا سعيد بيه كدا'.

وعند سؤاله عن أحد الأعمال السحرية لنجله الفنان أحمد فلوكس من إحدى زوجاته السابقة قال: ' قد يكون .. أنا معرفش، إنتي بتسأليني عن حاجة أنا معرفهاش .. يعني هو مثلا عرف فلانة الفلانية عملتله سحر أنا هعرف منين أنا حتى كأب عادي هعرف منين'.

وأضاف: ' أنا عرفت ده بعدين وهو الحمدلله تخلص منها ومن الحاجت اللي كان بيشعر بيها وابتدى يفوق دلوقتي وأهم حاجة عندي إنه بيصلي الوقت بوقته وبيقري القرآن بتفسيره'.

فاروق فلوكس عن محمد رمضان

حل الفنان الكبير فاروق فلوكس، ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي، مقدمة برنامج القاهرة اليوم، الذي يعرض على قناة اليوم باقة ألفا، حيث شن هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بسبب أدواره.

وقال فاروق فلوكس، خلال اللقاء، إنه لا يمكن أن يؤدي دور البلطجي الذي قدمه محمد رمضان في عدد من الأعمال، 'حتى لو هيشحت'، على حد تعبيره.

وجاء تعليق فاروق فلوكس، ردا على رفض محمد رمضان تقديم دور 'صبي الرقاصة'، الذي قدمه فاروق فلوكس مهما كان الثمن، وهو ما أثار جدلًا واسعًا.

وغاب فاروق فلوكس عن الساحة الفنية، طوال الفترة الماضية، وذلك بعدما أصيب بأكثر من أزمة صحية، حالت دون مشاركته في أي عمل فني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون