اعلان

جنازة عبد الله حسن يوسف.. عضو "المهن السينمائية" يكشف لـ"أهل مصر" موعدها

عبد الله حسن يوسف
عبد الله حسن يوسف
كتب : ندى صدقي

كشف الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن السينمائية موعد تشييع جنازة عبدالله حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي.

وكان الموت قد فجع أمس الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، بوفاة نجلهما عبد الله، وهو الابن الأصغر لهما، حيث غرق أثناء سباحته ليلا بأحد شواطئ الساحل الشمالي.

عبد الله حسن يوسف

موعد جنازة عبد الله حسن يوسف

وقال الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن السينمائية في تصريح لـ'أهل مصر' إن جنازة عبد الله نجل الفنان الكبير حسن يوسف ستقام اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وقدم عادل العزاء للفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي داعيا لهما بالصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد برحمته وأن يكون من الشهداء.

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الأحد انتشر خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

حادث غرق عبد الله حسن يوسف

وقال شهود عيان من أصدقاء الراحل، في محضر الشرطة، إن عبدالله قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء، وبعد فترة من غيابه بحثوا عنه داخل الماء وجرى انتشاله فاقدا للوعي.

وذكر الشهود أنهم نقلوا عبدالله على الفور إلى مستشفى العلمين، وجرى إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته وإيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

بينما ذكر التقرير الطبي، الذي أعده الفريق الذي استلم الجثمان في مستشفى العلمين، أن الفقيد لقي حتفه قبل الوصول إلى المستشفى، إذ وصل إلى هناك بعدما توقفت كل أجهزة الجسم ووظائفه الحيوية عن العمل، وكشف التقرير عن أن الشاب توفي بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، أي أنه ظل ساعات متوفيا في عرض البحر.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف

ووفقا للأطباء، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف بما يعرف بـ'إسفسكيا الخنق'، إذ امتلأت رئتيه بالمياه ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقا داخل البحر قبل العثور على جثمانه ونقله للمستشفى.

وأودع جثمان عبدالله حسن يوسف داخل مشرحة مستشفى العلمين بمطروح، شمال مصر، تحت تحفظ النيابة العامة المصرية لحين فصل مفتش الصحة في أسباب الوفاة.

وفي حال كانت هناك شبهة جنائية فإن الجثمان يحال إلى مصلحة الطب الشرعي للتشريح وبحث كيفية الوفاة، أما إذا قيدت الواقعة غرقاً بـ'إسفسكيا الخنق' فمن المقرر منح أسرته تصريحا بدفته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني