اعلان

تأجيل جنازة عبدالله نجل حسن يوسف.. الأسرة لم تصل بعد

ابتاء الفنان حسن يوسف
ابتاء الفنان حسن يوسف
كتب : منة حسين

أعلن حسين الجندي المتحدث الإعلامي باسم نقابة المهن التمثيلية تأجيل موعد جنازة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس غرقًا بـ إحدى قرى الساحل الشمالي.

وقال الجندي في تصريح خاص لـ أهل مصر، تم تأجيل موعد الجنازة، ولم تصل أسرة الراحل عبدالله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي حتى الآن، نظرا لظروف الطريق، حيث يتم نقل الجثمان من العلمين إلى القاهرة لصلاة الجنازة، ليتم الدفن بعد ذلك بمقابر الأسرة.

وفاة عبدالله نجل حسن يوسف

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الأحد انتشر خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

وقال شهود عيان من أصدقاء الراحل، في محضر الشرطة، إن عبدالله قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء، وبعد فترة من غيابه بحثوا عنه داخل الماء وجرى انتشاله فاقدا للوعي.

وذكر الشهود أنهم نقلوا عبدالله على الفور إلى مستشفى العلمين، وجرى إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته وإيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

بينما ذكر التقرير الطبي، الذي أعده الفريق الذي استلم الجثمان في مستشفى العلمين، أن الفقيد لقي حتفه قبل الوصول إلى المستشفى، إذ وصل إلى هناك بعدما توقفت كل أجهزة الجسم ووظائفه الحيوية عن العمل، وكشف التقرير عن أن الشاب توفي بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، أي أنه ظل ساعات متوفيا في عرض البحر.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف

ووفقا للأطباء، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف بما يعرف بـ'إسفسكيا الخنق'، إذ امتلأت رئتيه بالمياه ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقا داخل البحر قبل العثور على جثمانه ونقله للمستشفى.

وأودع جثمان عبدالله حسن يوسف داخل مشرحة مستشفى العلمين بمطروح، شمال مصر، تحت تحفظ النيابة العامة المصرية لحين فصل مفتش الصحة في أسباب الوفاة.

وفي حال كانت هناك شبهة جنائية فإن الجثمان يحال إلى مصلحة الطب الشرعي للتشريح وبحث كيفية الوفاة، أما إذا قيدت الواقعة غرقاً بـ'إسفسكيا الخنق' فمن المقرر منح أسرته تصريحا بدفته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو