اعلان

مجدي كامل ومها أحمد من بينهم.. النجوم في جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي (صور)

جنازة نجل حسن يوسف
جنازة نجل حسن يوسف

شارك كل من الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد ولقاء سويدان، ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، في جنازة نجل حسن يوسف وشمس البارودي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحضر جنازة نجل حسن يوسف، كذلك كل من الفنانة ميرفت أمين وإلهام شاهين، والإعلامية بوسي شلبي، وصفاء أبو السعود، ومحمد فؤاد وغيرهم.

جنازة نجل حسن يوسفجنازة نجل حسن يوسف

جنازة نجل حسن يوسف

وشهدت الجنازة دخول الفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف، في حالة انهيار بكاء وحزن أثناء تشييع جثمان نجلهم عبد الله الذي توفى غرقًا بالساحل الشمالي.

جنازة نجل حسن يوسفجنازة نجل حسن يوسف

وحرص الفنان محمد فؤاد على أنه يكون أول الحاضرين في صلاة الجنازة على عبدالله نجل حسن يوسف التي توفى مساء أمس غرقًا بالساحل الشمالي.

جنازة نجل حسن يوسف

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الأحد انتشر خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، غرقًا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

جنازة نجل حسن يوسفجنازة نجل حسن يوسف

وقال شهود عيان من أصدقاء الراحل، في محضر الشرطة، إن عبدالله قرر النزول إلى البحر ليلاً ثم اختفى تحت الماء، وبعد فترة من غيابه بحثوا عنه داخل الماء وجرى انتشاله فاقدا للوعي.

وذكر الشهود أنهم نقلوا عبدالله على الفور إلى مستشفى العلمين، وجرى إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى بعد التأكد من وفاته وإيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

جنازة نجل حسن يوسفجنازة نجل حسن يوسف

بينما ذكر التقرير الطبي، الذي أعده الفريق الذي استلم الجثمان في مستشفى العلمين، أن الفقيد لقي حتفه قبل الوصول إلى المستشفى، إذ وصل إلى هناك بعدما توقفت كل أجهزة الجسم ووظائفه الحيوية عن العمل، وكشف التقرير عن أن الشاب توفي بالفعل قبل ساعات من وصوله إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى، أي أنه ظل ساعات متوفيا في عرض البحر.

سبب وفاة عبد الله حسن يوسف

ووفقا للأطباء، أصيب عبدالله ابن حسن يوسف بما يعرف بـ'إسفسكيا الخنق'، إذ امتلأت رئتيه بالمياه ليلفظ أنفاسه الأخيرة غرقا داخل البحر قبل العثور على جثمانه ونقله للمستشفى.

وأودع جثمان عبدالله حسن يوسف داخل مشرحة مستشفى العلمين بمطروح، شمال مصر، تحت تحفظ النيابة العامة المصرية لحين فصل مفتش الصحة في أسباب الوفاة.

وفي حال كانت هناك شبهة جنائية فإن الجثمان يحال إلى مصلحة الطب الشرعي للتشريح وبحث كيفية الوفاة، أما إذا قيدت الواقعة غرقاً بـ'إسفسكيا الخنق' فمن المقرر منح أسرته تصريحا بدفته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني