اعلان

شمس الكويتية: أنا مثيرة للجدل.. والناس بتحب النفاق والتمثيل

شمس الكويتية
شمس الكويتية
كتب : منة حسين

عبّرت الفنانة شمس الكويتية، عن سعادتها بإطلاق أغنيتها الجديدة أنا عايزة بحر، باللهجة المصرية، وذلك خلال لقائها ببرنامج رؤيا مصر، المذاع عبر قناة فيسبوك الخاصة بها.

وقالت شمس عن الأغنية: 'أنا عايزة بحر بتتكلم عن أي بنت أو امرأة تحب تكون لحالها بدون مشاكل، أو حب، أو زواج، ولا أي حاجة، وهي كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز، وضمن ألبوم هينزل فيه من 12 إلى 14 أغنية'.

وعبرت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من وصفها الدائم بلقب 'المثيرة للجدل'، مؤكدة أنها تكره النفاق، وتحب أن تكون على طبيعتها، مما يسبب لها المشاكل، قائلة: 'الناس متعودة تشوف المنافق بيقول كلام زي الأفلام الهندي، فلما تشوف حد على طبيعته، بيقول أنا أهبل أو تافه بيستغربوه، وأنا مش حد واو، لكن المجتمع اللي بقى لون واحد'.

وبسؤالها عن رأيها في تحربة التمثيل خلال رمضان السابق، بمسلسل 'سره الباتع'، مع المخرج خالد يوسف قالت: 'أستاذ خالد يوسف ضغط على أعصابي، لأني مبحبش التمثيل، ولا من هواياتي، وقعد يزن عليا 3 شهور، وأقوله في المستشفى منفعش، أبويا مات وموته مرة تانية، قالي ادفنيه وتعالي، ومع إصراره لأننا أصحاب طلبت منه يخلي الدور ضيفة شرف فقط، وهو كان مبسوط، والناس مبسوطة، بس أنا لأ، ومش هكرر تجربة التمثيل'.

وعبرت شمس عن حبها للأغنية المصرية واللون الشعبي، رغم عدم قدرتها على تقديمه، لكنها تستمع له، وبالأخص حكيم، وعبد الباسط حمودة، ومحمود الليثي، مشيرة إلى أنها ليست ضد المهرجانات كنوع من أنواع الغناء، لأنه ناجح ومفروض على المجتمع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر