اعلان

نقيب الفنانين يعلن عن تنظيم وقفة من أجل فلسطين.. غدًا

أشرف زكي
أشرف زكي

أبدى الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، عن غضبه الشديد من الأفعال الإسرائيلية الغاشمة في دولة فلسطين وشعبها، لافتا إلى أن الفنانين يمتلكون اللغة الخاصة بهم وسيخاطبون العالم بها.

وأوضح «زكي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، من تقديم الإعلامية لبنى عسل، والمذاع عبر فضائية «الحياة»، إن كل الفنانين غاضبون بسبب الأحداث الجارية مع الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن اتحاد النقابات الفنية في مصر ينظم مؤتمر غدًا الثلاثاء من أجل دعم الشعب الفلسطيني.

الشعب الفلسطيني

وأضاف نقيب الفنانين: «إحنا كفنانين لينا لغتنا ولينا أدواتنا وصوتنا مختلف شوية، بكرة عاملين وقفة مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وهنستغل الفنانين ونخاطب العالم كله، إحنا بنروح مهرجانات في كل العالم وهنقدر نتفاعل مع كل الفنانين في العالم مش في الوطن العربي بس، وكل الفنانين غاضبين من اللي بيحصل».

نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية

وكان الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، نشر مؤخرا بيان جاء به: «يستنكر الاتحاد العام لنقابات (التمثيلية- السينمائية- الموسيقية) العدوان الآثم ضد شعب فلسطين ويدعوا إلى وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة، وذلك يوم الثلاثاء 17-10-2023، الساعة الثامنة مساءً بنادي نقابة المهن التمثيلية- شارع البحر الأعظم - الجيزة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة