اعلان

تعرف على أزمات بيومي فؤاد مع الفنانين.. لم يكن محمد سلام الأول

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان بيومي فؤاد المشهد خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعدما قام بمهاجمة الفنان محمد السلام عندما قام بالاعتذار عن مسرحية زواج اصطناعي تضامنا مع المأساه التي يعيشها الشعب الفلسطيني الآن.

وفي ذلك تستعرض أهل مصر أهم أزمات الفنان بيومي فؤاد مع أصدقائه من الفنانين.

أزمة بيومي فؤاد مع محمد سلام

قام الفنان بيومي فؤاد بالتعبير عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها وزملائه المشاركين في موسم الرياض لهذا العام حيث ظهر الفنان بيومي خلال مقطع فيديو تم تداوله من مسرحية 'زواج اصطناعي' وقال 'أنا فنان مصري وليا الشرف جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف عشان نقدم فن ، إحنا مش جايين نضحك إحنا جايين نقدم فن... احنا محتاجنكم وانتوا محتاجينا'.

وأضاف فؤاد 'كتر خيركم كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن مش عشان نضحك، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا'.

وقام الفنان بيومي فؤاد بشن هجوما على الفنان محمد سلام على خلفية انسحابه من مسرحية 'زواج اصطناعي'.

وقال بيومي فؤاد 'من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا المصري وانتوا بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا جدا'.

أزمة بيومي فؤاد مع محمود حميدة

لم تكن هذه هي الأزمة الأولى في حياة الفنان بيومي فؤاد مع الفنانين ولكن قام أيضا الفنان سالف الذكر بمهاجمة الفنان محمود حميدة أثناء حلوله ضيفا في أحد البرامج الحوارية حيث تحدث عن كيفية استبعاده من فيلم مطرح مطروح وتم الاستعانة بالفنان محمود حميدة حيث قال: '' فيلم مطرح مطروح كان فكرتي وبذلت مجهود كبير جدا به وفوجئت باستبعادي من جانب الشركة المنتجة للفيلم وتم الاستعانة بالفنان محمود حميدة'.

وخرج محمود حميدة عن صمته مؤكدا عدم معرفته بحقيقة مشاركته في فيلم 'مطرح مطروح' بديلا عن الفنان بيومي فؤاد مؤكدا أنه لم يكن على علم بهذا الأمر، وذلك بعد أن صرح الأخير أن الفيلم كان من بطولته وفكرته أيضا، ولكن تم استبعاده واستبداله بمحمود حميدة.

وأضاف محمود حميدة فى لقاء ببرنامج The Insider بالعربي : لم أكن على علم بمشاركة بيومي فؤاد في العمل قبل أن أشارك فيه وفي هذه الحالة كنت اعتذرت عن العمل تماما وقد أخفى المخرج وائل إحسان عني هذا الأمر أيضا على الرغم من معرفته به في منتصف تصوير العمل.

وأوضح محمود حميدة: أنا معرفش أنا كنت هعمل إيه ساعتها، بس أنا في المواقف دي طبعا برفض، ولو عرفت الحكاية دي، وخصوصا إذا كانت هتسبب ألم، لأن أنا عمري في حياتي ما عملت كده، أنا كنت دايما لما طلعت كنت بعمل لأحمد زكي ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي، ولما كان بيحصل موضوع زي ده ويقولولي العمل ده كان المفروض يعمله فاروق بس أنت هتعمله أسالهم فاروق عرف، يقولوا اه، أقولهم كلموه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة