اعلان

بعد خطوبتهم.. أعمال فنية جمعت ليلى زاهر وهشام جمال «تعرف عليها»

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر
كتب : منة حسين

أعرب الفنان المنتج هشام جمال، عن سعادته البالغة بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

هشام جمال

وعلق هشام جمال قائلا: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبه قريبا..نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير».هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

أعمال درامية

وكان قد اجتمع الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر في العديد من الأعمال الفنية منها أعمال درامية وفيديو كليب وحققوا نجاحا مبهرا خلال مشاركتهم، وذلك قبل إعلان خطوبتهم.

الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر

وترصد أهل مصر الأعمال المشتركة التي جمعت كل من المنتج هشام جمال والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان خطوبتهما.

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

أعمال فنية جمعت هشام جمال وليلى زاهر

شارك الثنائي في أول عمل فني لهم وهو مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الأول عام 2021، وفي بيتنا روبوت الجزء الثاني عام 2022، وفي عام 2021 تعاونا في فيديو كليب طرحته ليلى لأغنية «كلمة أخيرة».

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

من هو هشام جمال؟

ولد الفنان هشام جمال في 1 يونيو عام 1993، ويعتبر أصغر منتج مؤلف في الوسط الفني، حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز للإنتاج الموسيقي المصرية عام 2010 وكان عمره حينها 16 عاما، وكان أول عمل إنتاج للفنان هشام جمال هو فيديو كليب «فيسبوكي» للفنان الكبير أحمد مكي، والتي حقق نجاحا كبيرا وحاز بشعبية كبيرة بين المواطنين.

ثم أنتجت الشركة أول ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013، وتعاون مع الفنان تامر حسني في أغنية يا ساتر يارب.

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

أعمال هشام جمال الفنية

- أنتج لدنيا سمير غانم أهم أعمالها الدرامية مثل لهفة ونيللي وشريهان وبدل الحدوتة 3 وفي اللالالاند.

- كما أنتج برنامج ثلاثة في واحد للفنانة شيماء سيف.

- كما قدم إعلان ارسم قلب وأهداه لمؤسسة مجدي يعقوب وشارك فيه النجوم إسعاد يونس وأحمد حلمي ودنيا سمير غانم ومحمود الخطيب ومحمد حماقي.

- وأسس فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها سنة 2014.

- تجمعه علاقة عمل بالكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية الأهلي القمة، والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر.

- كما قدم مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني.

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»