اعلان

أحمد زاهر يعلن موعد خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر
كتب : منة حسين

أعلن الفنان أحمد زاهر عن موعد خطوبة ابنته ليلى، على الفنان هشام جمال، وذلك بعد أيام قليلة من قراءة الفاتحة التي اقتصرت على حضور الأهل والأصدقاء فقط.

وقال أحمد زاهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن الموعد المقرر للخطوبة هو الصيف المقبل، وذلك بعد قراءة الفاتحة قبل أيام قليلة.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

وعبرت والدة ليلى أحمد زاهر عن سعادتها بخطوبة ابنتها من المنتج هشام جمال، وأكدت على أن الفنان أحمد زاهر كان يتمنى أن يرزقه الله بولد وقالت: وربنا عوضنا بأحلى ابن.

ونشرت هدى صور خطبة ابنتها، على حسابها الشخصي بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليها قائلة: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، الحمد لله والشكر لله يا رب، عقبال الباقي والنبي تعبوني.

وتابعت زوجة أحمد زاهر: أتمنى منكم حبايبي دعوة حلوة للعرايس، ربنا يسعدهم ويهنيهم، وكلكوا يا رب تفرحوا بأولادكم، وتشوفوهم في أحسن حال اللهم آمين، صلوا على النبي على عرايسنا الحلوين، يا أبو العروسة طول عمرك نفسك في ولد، وربنا عوضنا بأحلى ابن دخل بيتنا، وعيليتنا وبقى ابننا.. دعواتكم يا أحباب.

احتفل الفنان والمنتج هشام جمال بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وسط حضور اقتصر على الأهل والأصدقاء في منزل العائلة.

وعبر عن سعادته البالغة بقراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر هشام جمال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلا: 'الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا.. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير'.

وكانت قد بدأت العلاقة بين هشام جمال وليلى زاهر بمسلسل في بيتنا روبوت الجزأين الأول والثاني، عام 2021، من بينها فيديو كليب طرحته ليلى لأغنية «كلمة أخيرة»، ولاحظ الجمهور التقارب الشديد بين ليلى وهشام، حيث جاءت الكثير من التعليقات خلال هذه الفترة أن هناك قصة حب بينهما أو أنهما مقربان بدرجة أن الكثير توقع أن تكون هناك علاقة رسمية قريبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق