اعلان

هشام جمال مع صاحبة السعادة: أغنية "كلمة أخيرة" وراء ارتباطي بليلى زاهر

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر
كتب : ندى صدقي

قال الفنان والمنتج هشام جمال عن علاقته بالفنانة ليلى زاهر قبل إعلان ارتباطهما: ''سافرنا لبنان لتصوير أغنية كلمة أخيرة، الأمور بدأت تتغير وبدأت أحس بمشاعر ناحية ليلى، وشوفت فيها حاجات إيجابية، حب ولذاذة ورقة وأدب وتربية، كل المعطيات حلوة فحسيت بمشاعر ناحيتها'.

هشام جمالهشام جمال

تسريب خبر الارتباط

وتحدث جمال خلال استضافته في برنامج 'صاحبة السعادة'، مع الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية 'dmc': ''أن خبر قراءة الفاتحة على الفنانة ليلى أحمد زاهر، تم تسريبه وأنه من المفترض أن يعلناه خلال حفل الخطوبة، والذي من المقرر إقامته بموسم الصيف المقبل'.

وتابع: ''كان الموضوع مقتصر على عائلتي وعائلتها فقط واتفقنا لم نذيع الخبر إلا في الخطوبة وفي هذه الليلة شاهدت تحضيرات كثيرة وقولت لها إنه تعارف فقط وكان ردها، لأ دي حاجة بسيطة''.

حد صور من جوا البيت والخبر انتشر

وتابع: ''حد ما صور جوا البيت دون إذن ونزل ستوري والخبر انتشر، ولما الخبر اتسرب قولتلها برافو عليكي، ولكن ملومتش عليها علشان محسسهاش بالذنب'.

لم يحملان لبعض مشاعر

وأكد هشام جمال، أن وقت تعاونهما في مسلسل في بيتنا روبوت، لم يكونا يحملان لبعضهما المشاعر، قائلًا: ليلى كانت حطاني في الفريند زون فترة كبيرة، وكانت طول الوقت بتقول أخويا، وكنت بتعامل على إنها زميلتي في الشغل اللي مسئولة مني بنت صاحبي وحبيبي النجم أحمد زاهر، فكنت أنا باصص لها بصة معينة مكنش فيها مشاعر وغراميات.

إسعاد يونس كنت عارفة بس متكلمتش

وعن معرفتها بخبر ارتباطهم قالت الإعلامية إسعاد يونس خلال برنامجها ''أنا كنت عارفة بالخبر بس هما مكانوش عايزين حد يعرف وبعتبر هشام إبني الروحي فعلا'.

وأضافت: ''فيه ناس افتكرت أن هشام جمال ابني فعلًا، وهو طلع قال أنه ابني الروحي، وأنا عارفة أنه عمل شغل مع ليلى زاهر اللي هتكون مرات ابني مستقبلًا، وكنت فاقسة كل حاجة وأسألهم أنتم مرتبطين؟، يقولولي لأ والله إحنا زملاء، وأنا كنت عاملة نفسي مش عارفة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني