اعلان

ليلى سلمان عن مشاركتها في "جريمة منتصف الليل": 3 أشهر بأدرب على اللهجة المصرية

ليلى سلمان
ليلى سلمان
كتب : منة حسين

تشارك الفنانة السعودية ليلى سلمان الشهيرة بـ'السلطانة' في مسلسل 'جريمة منتصف الليل'، والمرتقب مشاركته في موسم دراما رمضان 2024 هذا العام، مشيرة إلى أنها تدربت على اللهجة المصرية لمدة 3 أشهر متواصلة قبل بدء التصوير، وهو من بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، وميار الغيطي.

وأعربت ليلى سلمان، عن سعادتها بالمشاركة في الدراما المصرية، مؤكدة أن التعاون المصري السعودي في الفن، خلال الفترة الحالية، يعد الأبرز على مدار التاريخ، مضيفة أن هناك تعاون مصري سعودي مشترك في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية وغيرها.

ليلى سلمان تشارك في مسلسل جريمة منتصف الليل

من جانبهم، احتفل صناع وأبطال العمل بعيد ميلاد الفنانة السعودية ليلى سلمان، داخل لوكيشن التصوير بحضور صناع وأبطال العمل.

وقالت ليلى سلمان، إن مسلسل 'جريمة منتصف الليل' يقدم مجموعة من القضايا الشائكة في مجتمعاتنا العربية، وهو ما جعلها تتحمس للمشاركة في بطولة العمل، خاصة أن الفن يجب أن يحمل همومنا ويناقش قضايانا الواقعية.

موسم دراما رمضان 2024

وأضافت أنها تقدم شخصية 'الدكتورة مها' صاحبة الجامعة الخاصة التي تدور فيها أحداث المسلسل، م مؤكدة أن هذا العمل سيكون بداية لها في الدراما المصرية، متمنية أن يلقى العمل إعجاب الجمهور، وتلقى شخصيتها رضاهم وإعجابهم في أولى تجاربها بالدراما المصرية.

وأشارت ليلى سلمان، أن كواليس العمل جيدة جدا ومليئة بالمودة والحب بين كافة أبطاله، وأكدت أن العلاقة بينها وبين كافة الأبطال ممتازة وبها روح وأجواء تشجع على التعاون معهم مجددا في أعمال أخرى.

مسلسل 'جريمة منتصف الليل' من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة a.a one shoot للمنتج علاء الزير، ويشارك في بطولته نخبة نجوم من أجيال مختلفة من مصر والسعودية، وأبرزهم رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، إلهام عبد البديع، ميار الغيطي، محمد عز، أحمد منير، محمد فاروق.

WhatsApp
Telegram