اعلان

في ذكرى ميلاد سهير البابلي.. أهم المحطات في حياتها

سهير البابلي
سهير البابلي
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى ميلاد واحدة من أهم فنانات جيل زمن الفن الجميل، الفنانة سهير البابلي التي ولدت في ذلك اليوم 14 من فبراير، عام 1937، ومن أشهر أعمالها مسرحية "ريا وسكينة" و"فيلم ليلة القبض على بكيزة وزغلول".

زيجات سهير البابلي

تزوجت الفنانة سهير البابلي أكثر من مرة لتصل عدد زيجاتها إلى خمس مرات، حيث كانت البداية مع ''محمود الناقوري'' وأنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين وبعد ذلك المطرب والملحن منير مراد، شقيق الفنانة ليلى مراد، وثالث زيجاتها كان تاجر المجوهرات أشرف السرجاني، وبعد وفاته تزوجت رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

من بين هذه الزيجات روت سهير البابلي السبب الحقيقي وراء طلاقها من الفنان والملحن منير مراد وذلك في أحد حواراتها حيث قالت: ''السبب الحقيقي بنتي، التي تبلغ من العمر الآن 12 سنة، كانت البنت بعيدة عني، وتعيش تارة مع جدتها وأخرى مع خالتها أو أحد الأقارب.. ولا ترضى أن تعيش معنا لأنها تحس أن منير ليس والدها''.

وتابعت: ''كانت مشكلة البنت تنغص عليّ حياتي.. وتسبب ليّ إزعاجات كثيرة وأنا كأم لا أرضى لبنتي أن تعيش بعيدة عني .. خاصة وأنها فى سن تحتاج فيه إلى رعايتي وإشرافي.. على الرغم من أن منير كان قد أعطاها شقة ابنه لتعيش فيها مع دادتها.. وترك لي حرية التردد عليها بصفة منتظمة لكن تعمل أيه لقلب الأم.. لقد قررت أن أعيش معها وأتفرغ لها''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة