اعلان

بعد إصابة داليا مصطفى بالسكري.. شريف سلامة: وجدت دعما كبيرا لزوجتي

داليا مصطفى وشريف سلامة
داليا مصطفى وشريف سلامة
كتب : ندى صدقي

علق الفنان شريف سلامة على إعلان زوجته الفنانة داليا مصطفى بإصابتها بمرض السكري، ووضعها جهازا ملتصقا بجلدها لقياس نسبة السكر في الدم، كما أعرب عن مدى سعادته بردود الفعل التي تلقاها من الجمهور، بعد إعلان داليا مصطفى بإصابتها بمرض السكري.

شريف سلامة ''وجدت دعما كبيرا لزوجتي''

قال شريف سلامة في تصريحات تليفزيونية له: 'وجدت دعما كبيرا لزوجتي منذ إعلانها إصابتها بالسكري، وسعدت بذلك وأرى أنه تصرف جيد منها من حيث توعية الجمهور، وتسليط الضوء على تفاصيل هذا المرض، لتجنّب الإصابة بمرض السكري، وهو من الأمراض الصديقة التي يجب التعامل معها بسلاسة'.

وشارك الفنان شريف سلامة في المارثون الرمضاني بمسلسل كامل العدد +1 وشاركه البطولة كل من الفنانة دينا الشربيني، إسعاد يونس ، جيهان الشماشرجي ، آية سماحة ، أحمد جمال سعيد، ومن إخراج خالد الحلفاوي وتأليف رنا أبو الريش و يسر طاهر.

إعلان داليا مصطفى عن إصابتها بالسكري

وكانت قد كشفت الفنانة داليا مصطفى عن إصابتها بمرض السكري وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام معلقة: ''كنت منزلة صورة أنا وأختي وكنت مركبة جهاز مرض السكر في ذراعي، وبعد ما نزلتها لقيت أمهات كتير بعتولي وناس منظمة لمعارض السكر كلموني وشجعوني إني لابساه ومش مكسوفة'.

وتابعت: 'الأمهات قالولي شكرا إنك طلعتي بيه عادي بالمنظر ده، وده خلى أولادنا عندهم ثقة إنهم يلبسوه عادي، ويمكن إحنا معندناش التوعية دي، ومفيش داعي للتنمر، وعلى فكرة مش فارقة ومش مهم رأي أي حد فيا، والجهاز ده ريحني جدا وسكري قبل كدة كان صعب'.

واختتمت داليا مصطفى: 'بشجع كل الأطفال ومرضى السكر إنهم يلبسوه، وميفرقش معاهم حد وكل واحد بيبقى شايل هم شكله قدام الناس، لكن الحقيقة إن كل واحد مشغول بحاله، وفكروا في نفسكم بس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل