اعلان

عزاء شيرين سيف النصر.. اعرف الموعد والمكان

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر
كتب : منة حسين

رحلت أمس الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة.

عزاء شيرين سيف النصر

وحرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا أمس.

الوصية الأخيرة للفنانة شيرين سيف النصر | مصراوى

شيرين سيف النصر أرشيفية

مسجد الحامدية الشاذلية

من جانبه وجه شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر الشكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة شقيقته الراحلة، بعد رحيلها أمس عن عمر يناهز 56 عاما، وذلك بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وقررت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر إقامة العزاء بعد غد الثلاثاء 16 أبريل، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

اعتزال شيرين سيف النصر

وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر، أمس السبت، عن عمر يناهز 56 عاما، وكان آخر ظهور لها من خلال مداخلة هاتفية مع قناة دي إم سي، في عام 2022، بعد سنوات من ابتعادها عن الفن.

وقالت شيرين سيف النصر: غيابي لمدة 12 عاما كان بسبب وفاة والدتي، لم أستطع استكمال مشواري الفني بعدها، شعرت بالتعب فابتعدت، ولم أتمكن في العودة من جديد، فهي من كانت تقف بجانبي، وتقرأ لي السيناريوهات، وتخاطب الصحافة، ومع الوقت بدأ مستوى الأعمال التي تصلني يقل عن المطلوب'.

مشهد وحيد في مسلسل الاختيار

وواصلت شيرين قائلة: 'خلال فترة غيابي كنت أقرأ كثيرا وأسافر بشكل مستمر، وتمنيت تقديم مشهد وحيد في مسلسل الاختيار، وتابعت أجزاءه الثلاثة، ولو كانوا طلبوا مني تقديم مشهد كنت سأوافق وأعود من الاعتزال'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف