اعلان

محمد إمام يصل العرض الخاص لفيلمه الجديد "لص بغداد"

محمد إمام وياسمين رئيس في العرض الخاص لفيلم "لص بغداد"
محمد إمام وياسمين رئيس في العرض الخاص لفيلم "لص بغداد"

وصل منذ قليل النجم محمد إمام لحضور العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'لص بغداد'، والذي يقام حاليا في إحدى مولات مدينة 6 أكتوبر، على أن يطرح العمل للجمهور غدا الأربعاء، ابتداءً من حفل الساعة الواحدة والنصف صباحا.

وحضر العرض الخاص للفيلم 'لص بغداد، أبطال العمل محمد عبد الرحمن تونة وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب، بجانب عدد من نجوم الفن وعلي ربيع، وسوزان نجم الدين، وهنا شيحة، ومحمد هريدي وغيرهما من الفنانين.

فيلم 'لص بغداد' من إنتاج سينرجي فيلمز، ويتواجد في بطولته الفنان محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة العمل فى إطار من المغامرات والاكشن والكوميديا، حول سعي محمد إمام وراء العثور على كنز مفقود في مقبرة الاسكندر الاكبر.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد إمام كانت مشاركته في سباق مسلسلات رمضان العام الماضي 2019 بمسلسل 'هوجان' الذى شارك فى بطولته كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة 'سينرجى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق