اعلان

ردود فعل إيجابية على مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة لـ منة شلبي وآسر ياسين

في كل أسبوع يوم جمعة
في كل أسبوع يوم جمعة
كتب : دينا دهب

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة على منصة شاهد يوم الجمعة الماضية 24 يناير، ويبدو أن العمل الذي تجسد بطولته منة شلبي وآسر ياسين له ردود فعل إيجابية نرصدها لكم.

كتب أحدهم: "تابعت حلقتين من هذا المسلسل ومنبهر من قوة العمل ومو قادر أستوعب أنه في إنتاج عربي بهذه القوة والجرأة. مسلسل بصراحة رائع من أول مشهد فيه، إخراج رهيب، أداء تمثيلي عظيم، قصة قوية، غموض ممتع، دموية ومشاهد جريئة ماتشوفها في كثير من الاعمال السينمائية".

وكتبت متابعة على موقع التدوينات "تويتر": " منه شلبي وآسر ياسين عاملين شغل حلو اوى ف مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة".

وعبر أحد متاعي مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة عن إعجابه بالعمل وكتب: " بعد مشاهدتي للحلقة الثالثة اكرر اعجابي بهذا المسلسل "في كل اسبوع يوم جمعة" و الذي اعتبره نقلة نوعية جدا في مختلف المجالات، وهذا اتوقع هو ما تسعى شاهد من خلال اعمالها الاصلية من تغير لمفهوم المسلسلات التلفزيونية في المنطقة".

في كل أسبوع يوم جمعة مسلسل مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، من إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة/ شركة MEEM بالمشاركة مع ممدوح السبع/ شركة فيلم فاكتوري، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة النجمة منة شلبي، ويشاركها آسر ياسين وسوسن بدر وعارفة عبد الرسول ومي الغيطي، والموسيقى التصويرية لـ هشام نزيه، والمعالجة الدرامية لـ إياد إبراهيم، ويشاركه في السيناريو والحوار كلُ من محمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل