اعلان

بعد انسحاب ناردين فرج من ذا فويس كيدز الموسم الثالث.. تعرف على رسالة منى زكي لها

ناردين فرج ومنى زكي
ناردين فرج ومنى زكي

علقت الفنانة منى زكي، على قرار اعتذار ناردين فرج عن تقديم برناج ذا فويس كيدز الموسم الثالث، فيما حزن عدد كبير من جمهور البرنامج باعتذار ناردين، وظلوا يرسلون لها رسائل مؤثرة عن أن ذا فويس كيدز خسرها.

ذا فويس كيدز الموسم الثالث

وكانت رسالة منى زكي لصديقتها ناردين فرج مقدمة ذا فويس كيدز الموسم الثالث هي: 'احنا كلنا بنحبك يا نرنر، وهما خسروا أكيد يا حبيبتي'، لترد عليها ناردين فرج: 'بحبك يا مونزي'.

المذيعة ناردين فرج

وكانت نادرين فرج مقدمة برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث اعتذرت عن تقديمه بشكل مفاجئ والذي يُذاع على قناة MBC، وجاء هذا بعد تقديمها لأولى حلقات مرحلة المواجهات المباشرة السبت الماضي على أن تكون آخر حلقة تقدمها هي السبت المقبل من ذا فويس كيدز الموسم الثالث.

ذا فويس كيدز

ونشرت نادرين فرج إعلانها عن انسحابها من ذا فويس كيدز الموسم الثالث، فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث قالت: ' اعلان مهم عن ذا فويس كيدز الموسم الثالث، أنا فضلت أنكم تعرفوا مني أنا، أنا مش هكون موجودة في آخر حلقتين من ذا فويس كيدز الموسم الثالث. آخر حلقه ليا هي اللي جاية. بتمنى التوفيق لكل العاملين في الموسم الثالث من ذا فويس كيدز . أنا بجد بحبكم و مش هنسى كل الذكريات الحلوة اللي قضيناها مع بعض'.

نادرين فرج ذا فويس كيدز الموسم الثالث

وحاولت 'أهل مصر' التواصل مع نادرين فرج مقدمة ذا فويس كيدز الموسم الثالث المنسحبة من تقديمه كي تكشف عن الأسباب ولكنها فضلت عدم الإجابة، مشيرة في الفيديو التي نشرته عبر حسابها أن قناة MBC هي بيتها الثاني الذي عملت معهم على مدار 7 سنوات.

من هي نادرين فرج مقدمة ذا فويس كيدز الموسم الثالث؟

ناردين فرج هي مقدمة برامج تلفزيونية وإذاعية، درست إدارة الأعمال وبدأت عملها في مجال الإعلام عام 2007 كمذيعة في إذاعة 'نجوم FM' بالقاهرة، وخلال هذه الفترة كانت تقدم برنامج صباحي مباشر، حيث كانت تقوم بإعداد الفقرات والتواصل مع الضيوف المشاركين في البرنامج، كما أن ناردين فرج لم تكن تعمل كمذيعة فحسب، بل كانت تعمل بجميع المعدات الأخرى المطلوبة في الراديو، وفي عام 2008 عملت بقناة 'OTV'، حيث قدمت برنامج نسائي، كان يستهدف جميع الجوانب التي تهم المرأة في مصر، فضلا عن مساعدتها في اختيارها فقرات البرنامج والموضوعات التي تناقشها في كل حلقة.

وفي الفترة من 2009 إلى 2011، قدمت ناردين برنامجين على قناة 'OTV'، أحدهما كان برنامج صباحي مباشر، والآخر عن شباك التذاكر، كما عملت كمراقب لبرامج الراديو في الفترة من 2010 إلى 2013، وكانت مسؤوليتها في تلك الفترة هي إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين، وقدمت برنامجا سياسيا عام 2012، مع جميع ممثلي الرئاسة والذي تم إذاعته قبل الانتخابات على بعض الإذاعات المصرية، وفي عام 2013، دعيت نادرين للمشاركة في برنامج صباحي على 'CBC' لتمثل الجيل الجديد من مذيعي الراديو في مصر، كما عملت كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعي المصري 'بميت راجل'، كما قدمت فقرة 'Arabs Got Talent Extra'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)