اعلان

حكايات بنات 4 الحلقة الثالثة.. مراون يعترف بزواجه من ميرنا نور الدين عرفيا

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين
كتب : منى رجب

شهد مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة من الجزء الرابع، أحداثا مثيرة وشيقة، تفاعل العديد من المتابعين معها، حيث إن مسلسل حكايات بنات 4 أصبح يشغل المشاهدين بشكل كبير، خاصة بعد عرض مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة أمس الثلاثاء على شاشة 'ON E'، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة

وجاء ضمن أحداث مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة، 'خناقة' ميرنا نور الدين 'نور' مع زوجها مراون، بسبب حديث حماتها معها بشكل غير لائق عن تربيتها لإبنتها، وتوقعت نور أن زوجها اعترف لوالدته بزواجهما عرفياً قبل زواجهما رسمياً.

ميرنا نور الدين في مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة

حكايات بنات 4

وتحدثت نور في أحداث مسلسل حكايات بنات الحلقة الثالثة، مع بنت زوجة والدتها وصديقتها 'آش' التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر أحمد، عن خناقتها مع زوجها، وتسألها إذا كان اعترف بزواجهما عرفيا لوالدته أم لا، لتقول عنه أنه من الممكن أن يقول لأنه ضعيف الشخصية أمام والدته، وتعد ميرنا نور الدين وهاجر أحمد، إحدى قصص النجمات الجدد في مسلسل حكايات بنات 4.

مواعيد عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع يومياً من السبت إلى الأربعاء على شاشة 'one' في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ثم يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع على شاشة 'on دراما' في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يشارك في بطولة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، أربع نجمات جدد وهن أسماء جلال، هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، وسيخرج جزئي المسلسل الجزء الرابع والخامس المخرج مصطفى أبو سيف، وتأليف نهال سماحة، ماريان مجدي، محمد عبد العزيز، أحمد بدر كرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل