اعلان

في كل أسبوع يوم جمعة.. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.. منة شلبي وآسر ياسين يقتلان رجلًا

الحلقة الثانية من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة
الحلقة الثانية من مسلسل في كل اسبوع يوم جمعة

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا رغم عدم عرضها على شاشات التليفزيون، ومع متابعة أحداث الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي بدأ عرضه في يناير الماضي على منصة شاهد الأصلية، ستشعر بانجذاب شديد.

في كل أسبوع يوم جمعة

وشهدت أحداث في كل أسبوع يوم جمعة، مشاهد عنيفة في الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حيث أن منى شلبي 'ليلى' وآسر ياسين 'عماد' سيقتلان رجلًا، وذلك بعد أن تفاجئ 'ليلى' بتواجد السباك 'أوتاكا' جارها والذي كان يحاول التقرب منها وحاولت أن تختبأ منه كي لا يكتشف أنها لازالت حية ولم تتوفى.

الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

كما أن مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، شهد محاولة دكتور مي الغيطي 'رضوى' شقيقة 'ليلى'، بالتحرش بها في مكتبه بالجامعة حيث كانت تشكي لها همومها ولكنها تصفعه على وجهه وعندما خاف من الفضيحة صاح عليها وطردها من غرفته وكأنها هي من تحاول التحرش به وذلك أثناء أحداث في كل أسبوع يوم جمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 2

وأثناء وقوف 'ليلى' في المطبخ حيث كانت تحضر العشاء في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة 2، فوجئت بالسباك 'أوتاكا' يقتحم المطبخ عليها وحاولت أن تنكر بأنها 'نور' ولكنها كشفها وعلم بأنها لم تتوفى في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وفي الحلقة الثانية من مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، تصرخ 'ليلى' بعد أن حاول 'أوتاكا' التهجم عليها، ولكن 'عماد' يلحقها ويضرب 'أوتاكا' على رأسه بآله حادة حتى يسقط ارضًا، لتبدأ أحداث في كل أسبوع يوم جمعة بمشاهد الاثارة، ويجلسان بجانب بعضهما وهي تبكي لا تعرف ماذا تفعل في هذه الجثة التي في مطبخ الفيلا يوم الجمعة، فسارعت 'ليلى' بفصل الكاميرات كي لا تراها 'سوسن'، ثم قامت ليلى وعماد بسحب الجثة إلى الحمام وقام عماد بتقطيعها ووزعتها 'ليلى' في أكياس سوداء ورمتها في النيل بحيث أن يكون كل جزء مرمي في منطقة.

قصة مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

تدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، حول 'ليلى' التي تلعب دورها منة شلبي ذات الماضي المجهول التي تضطر لتحمل العيش مع زوجها 'عماد' وهو آسر ياسين الذي يعاني من مرض التوحد داخل منزله حيث تحدث سلسلة من الجرائم أيام الجمعة.

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثانية

في كل أسبوع يوم جمعة الحلقة الثانية من تأليف إبراهيم عبد المجيد وإخراج محمد شاكر خضير وبطولة منة شلبي وآسر ياسين وسوسن بدر وعبد الغزيز مخيون وأحمد خالد صالح ومي الغيطي وخالد أنور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي