اعلان

بعد إصابة رولا محمود بفيروس كورونا.. ننشر معلومات عنها

رولا محمود
رولا محمود

إصابة رولا محمود بفيروس كورونا تصدرت تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود عن إصابتها بالفيروس خلال تواجدها في لندن حيث تعيش هناك.

بحث الكثيرون عن رولا محمود أول فنانة مصرية تصاب بفيروس كورونا، لمعرفة من هي وما الأعمال التي شاركت بها قبل اصابتها بكورونا المستجد. لذا تنشر 'أهل مصر' عدد من المعلومات عن رولا محمود أول فنانة مصرية مصابة بفيروس كورونا.

من هي رولا محمود؟

رولا محمود هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في الكويت ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية ونشأت فيها وتلقت أولى مراحل تعليمها في مدارس فيكتوريا بالإسكندرية، ثم التحقت رولا بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وحصلت على ليسانس الآداب وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي، ودرست الغناء والتمثيل بشكل مستقل، فتلقت بعض التدريبات لتحسين صوتها لمدة سنتين بالخارج، وبعد عودتها من هذه الدورة إلى مصر التحقت بدورة تدريب إضافية في دار الأوبرا المصرية.

رولا محمود

وقامت رولا محمود بحضور العديد من ورش العمل الفنية في مجال التمثيل في ألمانيا والقاهرة، والتحقت بالأكاديمية الفنية بنيويورك لتدرس فنون الإعداد للتمثيل والتمثيل في عمل فني، بجانب تلقي العديد من الدروس عبر الانترنت تتعلق بصناعة السينما.

بداية رولا محمود الفنية

بدأت الممثلة المصرية رولا محمود مشورها الفني من خلال ظهورها في مسلسل 'أوان الورد' عام 2000، ثم شاركت في فيلم 'الساحر' مع الراحل محمود عبد العزيز، ثم استطاعت رولا على جذب الأنظار إليها بدور 'مديحة زوجة الحرامي' في فيلم 'مواطن ومخبر وحرامي' مع خالد أبو النجا.

الفنانة رولا محمود

كانت إنطلاقة الفنانة رولا محمود الحقيقية مع النجم النجم الراحل أحمد زكي في دور الابنة المدللة بفيلم 'معالي الوزير'، ثم دور البطولة في فيلم 'كليفتي' مع الفنان باسم سمرة.

دخول رولا محمود العالمية

دخول رولا محمود العالمية جاء بعد أن تم ترشيحها في الفيلم الياباني 'أسطورة في الرمال'، وذلك في نفس العام الذي شاركت فيه بمسلسل 'نزار قباني' إخراج المخرج الفلسطيني السوري باسل الخطيب وبطولة النجم السوري تيم الحسن.

رولا محمود والغناء

وكان ظهور رولا محمود والغناء من خلال اشتراكها في الفيلم الغنائي 'مافيش غير كِده' والذي أظهرت فيه موهبتها الغنائية عام 2006، وفي نفس العام تبعته ببطولتها في فيلم 'قطط بلد' إخراج تامر البستاني.

رولا محمود ويوسف شاهين

تعاونت رولا محمود ويوسف شاهين بظهورها الخاص في فيلم 'هي فوضى'، ثم قدمت دور بطولة في مسلسل 'إمرأة في شق الثعبان'، وظهرت بشكل خاص في مسلسل 'بنتين من مصر'.

رولا محمود شاركت في مهرجانات دولية

وتعد رولا محمود شاركت في مهرجانات دولية بعدد كبير من أفلامها، وأشاد نقاد عرب ومصريون بأدوارها في 'مواطن ومخبر وحرامي'، 'معالي الوزير'، 'كليفتي'، 'قطط بلدي'، كما قامت رولا بتقديم فعاليات ختام مهرجان روتردام للسينما العربية عام 2008.

مرض رولا محمود

يشار إلى أن مرض رولا محمود عُرف بعد أن كتبت عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير 'تويتر': ' مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة'.

وتابعت: 'للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل