اعلان

طليقة حسن شاكوش: "بفكر من الزهق ارقص لايف" (فيديو)

طليقة حسن شاكوش
طليقة حسن شاكوش

بعد إغلاق الملاهي الليلية. تشعر الكثير من الراقصات بالملل والزهق، ومن بينهن سلمى مجدي طليقة حسن شاكوش مغني المهرجانات؛ حيث أنهن اعتدنَ على الرقص بشكل مستمر تقريبًا.

طليقة حسن شاكوش

ظهرت الأيام الماضية طليقة حسن شاكوش بأكثر من فيديو لايف عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' ولكن كانت المفاجآة هذه المرة بأنها تعلن عن نيتها بالظهور 'لايف' وهي ترقص.

وكتبت الراقصة سلمى مجدي عبر حسابها على 'فيس بوك': ' الحقوني ياجماعه انا من كتر الزهق هبتدي افكر اطلع ارقص لايف'، ليشجعها متابعيها على هذه الخطوة لترد عليهم وتقول: 'اللهم صلي ع النبي انا شايفه ان كله مبسوط لا وفيه تشجيع'.

زوجة حسن شاكوش

وكانت سلمى مجدي زوجة حسن شاكوش قالت في تصريحاتها بداية شهر مارس الجاري لـ 'أهل مصر': 'حسن شاكوش بيبعتلي ناس يهددوني ووقفلي شغلي، وبيبعتلي ناس توقفلي شغلي، وكل دا عشان كان جايب واحدة البيت، المشكلة انه لما ربنا اداله افترى'.

خلاف حسن شاكوش وسلمى مجدي

وعن سبب الخلاف بينها وبين حسن شاكوش قالت: 'بدأت المشاكل بينا بعد نجاح مهرجان بنت الجيران أول مبدأ يتشهر، وفي يوم قالي انه هيبقى عند والدته وانا كنت في شغلي والمفروض مش هرجع البيت وقتها وحصل ظرف ورجعت شقتنا لقيته بيخوني وجايب واحدة جوا شقتنا، ودا كان سبب انه يضربني ويقطع ورقة الزواج العرفي، ورفعت عليه قضية في محكمة الأسرة ومستنية تحديد الجلسة'.

غلق الملاهي الليلية

وكان أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قرار ينص في مادته الأولى على: 'تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.

وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون