اعلان

في ذكرى وفاة أحمد زكي الـ 15.. من حب هالة فؤاد لانفصال وفقدان وعي عند رحيلها

أحمد زكي وهالة فؤاد
أحمد زكي وهالة فؤاد

تحل ذكرى وفاة أحمد زكي الـ 15 اليوم الجمعة 27 مارس، حيث توفى أحمد زكي عام 2005 بنفس هذا اليوم عن عمر 55 عامًا، ليترك حزن كبير في قلوب محبيه بعد معانته مع مرض سرطان الرئه. حتى أنه لم تتح له الفرصة بأن يُنهي أخر أعمله وهو فيلم 'العندليب' عن عبد الحليم حافظ.

ذكرى وفاة أحمد زكي

لا يعرف الكثيرون الحياة الخاصة للفنان أحمد زكي فالبعض يعلم بأنه عاش وحيدًا ويتيمًا، ولكن لا يعلموا قصة حبه الكبيرة للفنانة هالة فؤاد التي تزوجها وأنجب منها ابنه الوحيد هيثم أحمد زكي الذي عمل ممثلًا بعد ذلك وتوفى وحيدًا مثل والده منذ أشهر.

أحمد زكي وهالة فؤاد

بدأت قصة حب أحمد زكي وهالة فؤاد من النظرة الأولى وقدما سويًا مسلسل 'الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين'، وبعد قصة حب قررا أن يتوجا هذه القصة بالزواج، ووقتها طلب أحمد زكي من هالة فؤاد بأن تترك التمثيل بسبب خوفه عليها كما صرح في أحد الحوارات الصحفية من قبل.

انفصال أحمد زكي وهالة فؤاد

بعد عامين من زواج أحمد زكي وهالة فؤاد وإنجاب ابنه الوحيد 'هيثم'، قررت هالة أن تعود للتمثيل ولكن أحمد زكي رفض مما تسبب في مشاكل وانتهت بالانفصال، وبعد فترة من انفصالهما وعودة هالة للتمثيل وتقديم العديد من الأعمال الفنية. فوجئ أحمد زكي بزواج هالة فؤاد من عز الدين بركات الخبير السياحي وأنجبت منه ابنها الثاني 'رامي'.

أحمد زكي يفقد وعيه بعد وفاة هالة فؤاد

ظل أحمد زكي يتابع هالة فؤاد من بعيد وخاصًة بعد علمه بأنها مرضت بسرطان الثدي، وسافرت فرنسا من أجل العلاج لتدخل في غيبوبة لأكثر من مرة حتى في ذات يوم كان يصور أحد مشاهد فيلمه الجديد ليتلقى خبر وفاة هالة فؤاد مثل الصاعقة التي آدت لفقدانه الوعي، ولكنه طلب من الذين كانوا متواجدين بموقع التصوير بعدم خروج خبر فقدانه الوعي مرعاة لزوجها عز الدين بركات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل