اعلان

محامي سما المصري يطلب استدعاء مهندس: "تم اجتزاء مقاطع محددة لإظهار الإغراء"

سما المصري
سما المصري

طلب محامي الراقصة الاستعراضية، سما المصري، من المحكمة استدعاء مهندس الفحص الفني الذي أجرى عمليات الفحص لحسابات "سما" الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، لمناقشته في مضمون ما شهد به وأقر به في تحقيقات النيابة العامة، مشيرا إلى أنه تم اجتزاء بعض المقاطع الخاصة بموكلته على نحو أظهر قيامها بعمليات الإغراء.

واصلت محكمة جنح القاهرة الإقتصادية، اليوم الإثنين، نظر ثانية جلسات محاكمة الرقصة الاستعراضية، سما المصري، في القضية الجديدة المتهمة فيها بالتحريض على الفجور، والتي تضم 5 فيديوهات بين أحرازها.

ظهرت "المصري" مرتدية الكمامة الطبية تنفيذا لتعليمات رئيس المحكمة تزامنا مع التدابير الوقائية المتبعة في المحاكم حاليا لمنع تفشي فيروس كورونا، كما ارتدت ملابس السجن البيضاء، وأودعت سما المصري قفص الاتهام وسط تشديدات أمنية، فيما مُنع دخول الصحفيين والمصورين.

دفع محامي سما المصري، بعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها في القضية المقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح القاهرة الإقتصادية، مشيرا إلى أنه لا يجوز أن يعاقب المتهم مرتين على نفس الجريمة، لافتا إلى صدور حكم ضد موكلته في قضية تحمل ذات المضمون، وتم عمل الاستئناف عليه ولا يزال منظورا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً