اعلان

"كان شغال في ورشة".. سيدة تستغيث بوزير الداخلية للبحث عن نجلها المختفي بحدائق الزيتون (فيديو)

والدة الطفل المختفي
والدة الطفل المختفي

تلقت 'أهل مصر'، استغاثة من 'ربة منزل'، تقيم في منطقة حدائق الزيتون بمحافظة القاهرة، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، للبحث عن نجلها المختفي قرابة الـ60 يوما، خرج للعمل في ورشة سمكري سيارات في أحد الشوارع بالمنطقة، ولم يعد حتى الآن.

والدة الطفل المختفي والدة الطفل المختفي

وقالت 'عفاف عبد الرازق حسين'، 39عاما، إن نجلها يدعى 'أحمد حسين محمد الدين'، 15 عاما، متغيب يوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو الماضي، بعد أن خرج للعمل في ورشة سمكري سيارات، في إحدى الشوارع التابعة لدائرة قسم شرطة حدائق الزيتون، ولم يعد حتى الآن، مؤكدة أنها توجهت لتحرير محضر حمل رقم 3632 لسنة 2020 إداري قسم شرطة حدائق الزيتون.

وأضافت والدة الطفل المغيب، أن نجلها كان يعمل في ورشة سيارات، قبل انتقاله للورشة الذي كان يعمل بها قبل تغيبه، لافته أنه لم يكن على خلافات مع أحد، مشيرة أنه يوم اختفائه كان يعمل مع شخص يدعى 'وليد السمكري'، متابعة: 'لما رحت سألت عليه، مالقتوش في الورشة، وبحثت عليه في كل الأماكن، وداخل أقسام الشرطة، والمستشفيات، لكن دون جدوى'.

وطالبت ربة المنزل، وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بالتدخل في البحث عن نجلها المختفي قرابة الـ60 يوما، بعد أن طفح الكيل بها، ولم يكن لديها أي وسيلة سوى اللجوء للأجهزة الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً