اعلان

تأجيل النطق بالحكم في قضية حبس رئيس جامعة العريش لـ22 يونيو

جامعة العريش
جامعة العريش

قضت محكمة جنح مستأنف العريش شمال سيناء، اليوم، الأحد، تأجيل النطق بالحكم في قضية حبس رئيس جامعة العريش لـ22 يونيو، للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة، في مجمع محاكم الإسماعيلية، برئاسة المستشار عمرو ناصف طاحون، بتأجيل الحكم في القضية رقم 405، مقيدة برقم 804 لسنة 2022، والخاصة بالحكم الصادر ضد رئيس جامعة العريش إلى 22 يونيو من الشهر الجارٍ للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة إلى دفاع المدعي بالحق المدني الدكتور محمود جمال، ودفاع كل من الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، وعزة مرسي محمد الأباصيري، مدير شئون أعضاء هيئة التدريس بهدف الدفع بطلان إجراءات الدعوة وطلبا براءة المتهمين.

وأكد الدكتور محمود جمال، المدعي بالحق المدني، أن هيئة المحكمة قررت تأجيل النطق بالحكم على القضية المرفوعة ضد رئيس جامعة العريش، لعدم تعيينه معيدًا بالجامعة إلى يوم 22 يونيو الجارٍ.

تفاصيل القضية

تعود القضية إلى حكم من محكمة جنح ثان العريش، على رئيس الجامعة ومدير شئون أعضاء هيئة التدريس بغرامة 2000 جنيه، والحبس 6 أشهر مع الإيقاف المؤقت، وذلك وفقا للدعوى القضائية التي حركها الدكتور محمود جمال، بعد حرمانه من التعيين كمعيد بكلية الاقتصاد المنزلي بجامعة العريش.

WhatsApp
Telegram