اعلان

4 أجانب بـ صفقة مخدرات قيمتها 45 مليون جنيه.. كواليس سقوط مافيا «كوكتيل الكيف» في القاهرة

مافيا الكيف في القاهرة
مافيا الكيف في القاهرة

4 أجانب و3 سيدات، كونوا تشكيلًا عصابيًا خطرًا، تخصص في تصنيع وترويج الأقراص المخدرة بالقاهرة، حتى نجحت مأمورية مكبرة من مكافحة المخدرات في القبض عليهم وبحوزتهم شحنة مخدرات بلغت قيمتها 45 مليون جنيه.

المتهمون

عقار الكبتاجون

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاع أمن القاهرة، نشاط 4 عناصر إجرامية 'يحملون جنسية إحدى الدول، لإثنين منهم معلومات جنائية، و3 سيدات، وجميعهم مقيمون بالقاهرة، تخصص نشاطهم الإجرامي في تصنيع وترويج العقاقير المخدرة، متخذين من مناطق التجمع الأول والسلام، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

مأمورية كبرى استهدفت الأماكن التي يتردد عليها الجناة، وتم ضبطهم وبحوزتهم 838 ألف قرص مخدر لعقار 'الكبتاجون'، وكمية لمخدر الهيدرو وزنت 7 كيلو، وكمية لمخدر الأيس 'الشابو' وزنت كيلو جراما، بجانب مخدر الحشيش، وكمية لمخدر الأفيون، و25 قرصا لعقار إكستاسي المخدر، وكميات من الأدوات والمواد التي تستخدم في تصنيع المواد المخدرة، فضلا عن سيارتين، ومبالغ مالية عملات 'محلية وأجنبية' و7 هواتف محمولة.

أقر المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الترويج على عملائهم، تولت النيابة العامة التحقيق.

أعدت إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، في وقت سابق، فيديو يرصد جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة المخدرات خلال شهر مضى.

تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لاصطياد المتهمين المتورطين في جرائم الاتجار بالمواد المخدرة.

ضربات ناجحة

يرصد الفيديو عدد من الضربات الأمنية التي وجهها ضباط مكافحة المخدرات خلال الشهر الماضي، في إطار تنفيذ التوجيهات الأمنية باتباع التدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات، والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني والأمن العام، ومديرية أمن الإسماعيلية، اعتزام أحد العناصر الإجرامية مقيم بمحافظة شمال سيناء، نقل وتهريب كميات من مخدر الهيدرو من شرق القناة إلى غربها داخل مخبأ سري بسيارة نقل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر