اعلان

طلب لوزارة الداخلية لسرعة القبض على الفنان أحمد الفيشاوى

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
كتب : أهل مصر

قال المحامى شعبان سعيد، محامي "لينا" ابنة الفنان أحمد الفيشاوى، إنه سيتقدم بطلب لوزارة الداخلية لسرعة القبض على الفنان أحمد الفيشاوى لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنة بسبب قضية نفقة.

وكانت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوى، بالحبس لمدة سنة واحدة، بجانب كفالة 2000 جنيه وغرامة 500 جنيه، وإلزامه بـ 20 ألفا تعويض، وذلك فى جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور.

وكانت المحكمة في شهر نوفمبر الماضي أصدرت حكم بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، بعدها تقدم المحامى بتظلم على قرار منع لينا من السفر بجانب مستندات تدل على أن أحمد الفيشاوي متعسف مع نجلته، حيث هو من وافق سلفًا على سفرها وقام باختيار المدرسة التي تدرس بها في إنجلترا، وقبلت محكمة أسرة الخليفة التظلم المقدم، وقضت بإلغاء القرار واعتباره كأن لم يكن والغاء كافة آثاره.

وكان شعبان سعيد محامى لينا ابنة احمد الفيشاوى تقدم بدعوى عن هند الحناوى طليقة أحمد الفيشاوى أمام المحكمة يطالب فيه بدفع مبلغ 234 الف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائى ونافذ بعدما امتنع أحمد الفيشاوى عن سدادها لمدة سنة، وقال سعيد إن حكم حبس الفنان أحمد الفيشاوى نهائى إما الدفع أو الحبس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر