اعلان

تمليك وإيجار.. خريطة أسعار الوحدات السكنية والتجارية في مدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعتبر شارع مكرم عبيد من أشهر الشوارع الرئيسية بمدينة نصر، ويمتد من تقاطع طريق النصر إلى شارع مصطفى النحاس، ويتميز بالطابع التجاري والذي يحفل بالعديد من الأسواق، خاصة في تجهيزات الديكور والأرضيات والأخشاب، الأمر الذي يدفع المواطنين للبحث عن أسعار الوحدات السكنية والتجارية في مدينة نصر.

وكشفت شركات التسويق العقاري عن بورصة الأسعار فى مكرم عبيد، والتى تراوح متر الوحدات السكنية فيها ما بين 10 إلى 16 ألف جنيه، ووصلت أسعار إيجارات الشقق ما بين 8 إلى 16 ألف جنيه، بينما يتراوح سعر المتر التجارى 30 إلى 90 ألف جنيه.

بينما تراوحت أسعار إيجارات المحلات ما بين 20 إلى 60 ألف جنيه، أما الوحدات الإدارية تراوح سعر المتر تمليك من 10 آلاف إلى 13 ألف جنيه، وسعر إيجار الإدارات مابين 9 إلى 12 ألف جنيه.

وأشارت مريم نبيل، مدير تسويق، خلال جولة 'أهل مصر' بالمنطقة، أن أسعار شارع مكرم عبيد من وحدات سكنيه مساحتها 250م2 وصل سعرها إلى 3 ملايين جنيه، أما الوحدة السكنية التي مساحتها 300م2 وصل سعرها إلى 4.300 مليون جنيه.

وقالت 'نبيل'، إنه هناك كرة بيع وشراء بشارع مكرم عبيد؛ نظرًا لما يتميز به الشارع من موقع متميز وجودة المرافق علاوة على تنوع الوحدات ما بين سكنية وتجارية ومولات وشركات إدارية.

وكشف أحمد إبراهيم، مدير مبيعات، أنه من الشوارع المهمة التي تحظى بعدد من حركات البيع والشراء، شارع كابول، وشارع عبد الرازق السنهوري، لافتًا إلى أن أسعار الوحدات السكنية ما بين 9 إلى 13 ألف جنيه للمتر تمليك، ووصلت أسعار الإيجارات ما بين 7 إلى 10 آلاف جنيه.

وعن أسعار التجاري تمليك، قال إنها تتراوح ما بين 20 إلى 50 ألف جنيه للمتر، والإيجارات ما بين 20 إلى 35 ألف جنيه.

وكشف حسام عبد الحميد، مدير مبيعات، عن وصول أسعار الوحدات بشارع الظاهري، وشارع هشام لبيب، من 9 إلى 12 ألف جنيه للمتر، وتباينت أسعار إيجار الوحدات السكنية ما بين 8 إلى 10 آلاف جنيه.

ونوه 'عبدالحميد'، أن سعر متر التمليك المتر التجاري تراوح ما بين 25 إلى 45 ألف جنيه، والإيجار ما بين 15 إلى 35 ألف جنيه، وإداري تمليك ما بين 10 إلى 15 ألف، وإيجار ما بين 7 إلى 10 آلاف جنيه.

وقال رضا حسين، مدير تنفيذي بشركة عقارية، إن هناك تباينًا في أسعار شارع عبد الحميد لطفي، وشارع محمد توفيق حجازي، وشارع عبد الحي حجازي، لافتًا إلى سعر متر الوحدات السكنية تمليك ما بين 8 إلى 11 ألف جنيه.

وتابع 'حسين'، أن أسعار إيجار الوحدات السكنية ما بين 7 إلى 12 ألف جنيه، ووصل سعر متر التجاري تمليك ما بين 20 إلى 35 ألف جنيه، وإيجار المحلات ما بين 15 إلى 25 ألف جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)