اعلان

"القابضة للمياه" و"الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تُطلقان مسابقة لترشيد الاستهلاك

المياه
المياه

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والوكالة الألمانية للتعاون الدولى نيابة عن الحكومة الألمانية GIZ، مسابقة إلكترونية تفاعلية، وأغنية 'أبطال المياه' عن ترشيد استهلاك اترشيد استهلاك المياه، عبر صفحة الفيسبوك 'كل نقطة بتفرق'(https://fb.watch/hEcQYgV15W/?mibextid=RUbZ1f).

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى

أغنية "أبطال المياه"

وتهدف المسابقة لنشر السلوكيات الصحيحة والمُثلى فى التعامل مع المياه، من خلال أغنية يقدمها شخصية بطل خارق يدعى 'سوبر كيميت'، ويوجه من خلال كلمات وحركات الأغنية رسائل الحفاظ على المياه والبيئة.

الوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ

يذكر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، استحدثت على مدار الأعوام الماضية، العديد من الأنشطة التفاعلية، ذات الطابع العصري، التى تعتمد على المحاكاة لتغيير ثقافة الأطفال، وترسيخ مفاهيم الحفاظ على المياه والبيئة، وذلك بالشراكة مع الجهات المانحة كـ الوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ.

الوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ

سوبر كيميت

ويعد سوبر كيميت أحد الأنشطة والألعاب التفاعلية التي يتم تنفيذها ميدانياً مع طلاب المدارس، وروادي النوادي، ومراكز الشباب، في مختلف المحافظات، وتدور حول مغامرات «سوبر كيميت» وأبطال المياه والبيئة، ودورهم فى إنقاذ الكوكب من مخاطر التلوث وإهدار المياه.وكانت وظائف الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى 2022، تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، حيث يحرص الكثير من الشباب على التسجيل بها، قبل انتهاء الموعد المحدد، في التخصصات المطلوبة، نظراً لاحتياجها العديد من المؤهلات، في شتي المجالات التابعة لها.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، منذ عدة أيام عن وظائف شاغرة، حيث تطلب مايلي:

- وظيفة مهندس ثالث تخصص (كهرباء- ميكانيكا).

- وظيفة كيميائي ثالث بنظام التعاقد تخصص (كيمياء عامة- كيمياء خاصة- ميكروبيولجى) للذكور والإناث من خريجي الجامعات المصرية.

- وظيفة اخصائى تنمية إدارية ثالث بنظام التعاقد (ذكور/إناث)، بشرط أن يكون خريج إحدى الجامعات الحكومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر