اعلان

تفاصيل أداء البورصة في ظل مشتريات مكثفة للمؤسسات المالية اليوم

حسام عيد
حسام عيد

أغلق المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية EGX30 على ارتفاع محدود قدره 14.74 نقطة بنسبة صعود طفيف 0.08% مسجلاً مستوى إغلاق عند 17763.76 نقطة بفضل الاداء المتباين والمتذبذب لأغلب الاسهم القيادية بالرغم من اتجاه المؤسسات المالية المصرية والعربية نحو الشراء وفتح وزيادة المراكز المالية بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي 17700 نقطة.

قال حسام عيد خبير أسواق المال إن أداء البورصة، شهد حالة من التباين في عمليات الصعود والهبوط حيث اتجهت المؤسسات المالية الأجنبية نحو البيع وجني الأرباح فيما واستقرار المؤشر الرئيسي أعلى مستوى الدعم الرئيسي وهو 17700 نقطة.

مشتريات مكثفة للمؤسسات المالية

وتوقع عيد ، بالرغم من الأداء المتباين أن يستعيد المؤشر الرئيسي مستوى المقاومة 18000 نقطة مدعوماً باستمرار نشاط الأسهم القيادية واستمرار اتجاه المؤسسات المالية المصرية والعربية نحو الشراء بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي للمؤشر.

وذكر أن عيد أن مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة EGX70 أغلق على ارتفاع محدود قدره 2.62 نقطة بنسبة صعود طفيف قدره 0.07% مسجلاً مستوى إغلاق عند 3592.24 نقطة بفضل الاداء المتباين والمتذبذب لأغلب الأسهم الصغيرة والمتوسطة والمتاجرة السريعة واتجاه المستثمرين الأفراد نحو البيع وجني الأرباح الرأسمالية بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي 3600 نقطة.

واشار إلى أن ستقراره أعلى مستوى الدعم الرئيسي 3560 نقطة قد يدفعه إلى استعادة مستوى المقاومة الرئيسي 3600 نقطة والإغلاق أعلاه مدعوماً بعودة إتجاه المستثمرين الأفراد نحو الشراء وعودة نشاط الاسهم الصغيرة والمتوسطة مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر