اعلان

نائب وزير الإسكان: الانتخابات الرئاسية داخل العاصمة الإدارية لها «فرحتان»

دكتور وليد عباس، نائب وزير الإسكان
دكتور وليد عباس، نائب وزير الإسكان

قال دكتور وليد عباس، نائب وزير الإسكان لقطاع التخطيط والمتابعة، إن فرحة الانتخابات الرئاسية تمثل فرحتين في فرحة واحدة، الأولى في الانتخابات الرئاسية، والثانية، بالعاصمة الإدارية، وانتقال الوزارات بالكامل لها، والعمل من داخل العاصمة، والتى تعد نواة الجمهورية الجديدة والتي كان يحلم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في الولاية الأولي له عام 2014.

دكتور وليد عباس، نائب وزير الإسكان

العاصمة الإدارية

وأضاف دكتور وليد عباس، أن العاصمة الإدارية حرصت علي توفير لجان انتخابية لكافة العاملين سواء داخل الحي الحكومي، أو العاملين المغتربين، لتوفير لهم حقهم لممارسة حقوقهم الدستورية والتي كفلها لهم القانون، والمشاركة في العرس الانتخابي.

الانتخابات الرئاسية

ودعا المصريين لممارسة حقوقهم الدستورية والمشاركة الإيجابية بالإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، مؤكداً أن المشاركة فى الانتخاب واجب وطني على كل من يحق له الانتخاب، وتطبيقا لحقه الدستوري، كما أن المشاركة الإيجابية تعكس المستوى الثقافي والوعى الحضارى للشعب المصري.

انتخابات الرئاسة

وأكد، أن المصريين يتمتعون بالحس الوطني تجاه مصرنا الحبيبة، والحرص على التصويت في الاستحقاقات الدستورية من أجل المشاركة في بناء مؤسسات الدولة، وتوفير مستقبل أفضل لوطنهم، ودعم المسار الديمقراطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر