اعلان

«الغرف التجارية»: انخفاض أسعار السلع بنسبة تصل إلى 20%

الغرف التجارية
الغرف التجارية
كتب : أهل مصر

قال خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، إنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسية بالمحافظة فضلاً عن إنشاء عدد من المعارض بالمراكز بالإضافة إلي الشوارد والسيارات المتنقلة والمنافذ ضمن سلسلة معارض اهلا رمضان علي مستوي المحافظة والتي من المقرر انطلاقها يوم 15 فبراير الجاري ولمدة شهر .

انخفاض أسعار السلع بنسبة تصل إلى 20%

وأشار في بيان قبل قليل، أن هناك تعاون مشترك بين الغرفة التجارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية في توفير السلع الغذائية بكميات مناسبة تكفي لتغطية احتياج المحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية أن السلاسل والمجمعات الاستهلاكية سوف تشارك في المعارض لدعم المواطنين وتغطية احتياجات المستهلكين في نطاق المحافظة.

وأكد أبو الوفا، علي توفير نحو 90% من السلع الغذائية والتموينية بالمعارض بأسعار مخفضة لافتاً إلى أن نسب التخفيضات تترواح من 10% حتي 20% في بعض السلع، لافتاً إلى طرح كمية كبيرة من السكر والزيت والأرز ومنتجات الألبان وكذلك اللحوم.

وأشار إلى أن الغرفة تعمل على توفير السلع الغذائية الأساسية علي مدار العام وخاصة السلع التي يحدث فيها نقص تقوم الغرفة بسرعه توفيرها بكميات كافية للمحافظة عن طريق غرفة عمليات داخل الغرفة تتولي توفير السلع مثال السكر .

ولفت إلى عدم التخوف من نقص السلع الغذائية خلال شهر رمضان مؤكداً على وجود مخزون استراتيجي من جميع السلع الغذائية لمدة تتخطى 6 أشهر مطالباً المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات.

وأكد أن الغرفة التجارية تعمل بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع بأقل الأسعار في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة و ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لرفع العبء على المواطن المصري بسيط بالإضافة إلى حزمة القرارات الرئاسية الأخيرة التي كان من شأنها مساندة المواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)